الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:58 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقب رغبته بترك «بي آس جي».. حل وحيد ينقذ نيمار من جحيم حديقة الأمراء

نيمار داسيلفا
نيمار داسيلفا

يتواصل الحديث عن مستقبل البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط الكثير من الأدلة تربطه بالانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة نادي تشيلسي.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، أن تشيلسي الإنجليزي مازال الفريق الأقرب للتعاقد مع نيمار داسيلفا، بداية من الموسم المقبل، بكونه الفريق الوحيد القادر على دفع جزء من راتبه الكبير.

وتابعت أن باريس سان جيرمان مازال يريد رحيل نيمار جونيور، رغم تصريحات كريستوف جالتيرر المدير الفني الجديد للفريق الباريسي، الذي أكد أن نيمار جزء من خططه.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الحل الوحيد لمغادرة نيمار حديقة الأمراء، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، هو تخفيض راتبه للنصف على الأقل، خاصة أنه يحصل أسبوعيا بما يساوي 660 ألف إسترليني.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت إن البرازيلي نيمار داسيلفا، وافق على رحيله عن باريس سان جيرمان، في الصيف الحالي، في وجود اهتمام من جانب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، مضيفة إن نيمار داسيلفا، طلب الحصول على 200 مليون يورو، للرحيل عن النادي الفرنسي، قيمة المتبقي من عقده مع سان جيرمان، حتى يونيو 2027.

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.

ويتقاضى النجم البرازيلي، راتبا سنويًا بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم البرازيلي يفضل البقاء بالبي اس جي، ويرفض مغادرة النادي.

وانضم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.