الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحيم سترلينج يجتاز الكشف الطبي في تشيلسي

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

اجتاز الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الكشف الطبي الذي خضع له اليوم الاثنين، في تشيلسي، تمهيدًا لانضمامه الرسمي إلى البلوز في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الآتي: "اجتاز رحيم سترلينج الجزء الرئيسي من الفحوصات الطبية في لندن، أمس الأحد، ووقع اللاعب على عقد انتقاله إلى البلوز حتى يونيو 2027 بالإضافة إلى خيار التمديد لموسم آخر".

وأكمل: "ظهور البيان الرسمي للصفقة بات مسألة وقت فقط، وتم توقيع أيضًا كل الأوراق الخاصة بالصفقة بين مانشستر سيتي وتشيلسي".

وأجرى النادي اللندني، الكشف الطبي للاعب الدولي الإنجليزي، رحيم سترلينج، اليوم الاثنين، بعدما اتفق مع مانشستر سيتي على ضم اللاعب لمدة خمسة سنوات مع خيار إضافة عام سادس، مقابل 50 مليون استرليني.

وعمل النادي اللندني، على حسم الصفقة بشكل نهائي، لانضمام اللاعب إلى الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي ستبدأ في الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل.

وتفضل إدارة السيتي، الحصول على الأموال من صفقة بيع رحيم سترلينج، بدلا من الدخول في صفقات تبادلية، خاصة وأنها ترغب في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقرر النجم الإنجليزي الدولي، رحيم سترلينج، الهروب من جحيم دكة بدلاء السكاي بلو، بعد تضاؤل فرص مشاركته بالتشكيلة الأساسية للسيتي بالموسم المقبل.