الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صوره أثارت الجدل.. حقيقة شخص مجهول كان بصحبة محمد عادل قبل قتل نيرة أشرف

شخص مجهول
شخص مجهول

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب ظهور «شخص مجهول» يرتدي تي شيرت أصفر مع المتهم محمد عادل الطالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة قبل ارتكاب جريمة قتل نيرة أشرف عبد القادر أمام باب توشكي بجامعة المنصورة، لتنطلق الروايات حول وجود طرف مجهول في ارتكاب الواقعة.

البعض ذهب إلى أن هذا الشخص قد ظهر في سرادق عزاء نيرة أشرف الذي أقيم بالمنصورة بعد الحكم بإعدام القاتل مما يثير الشكوك والغموض حول هوية هذا المجهول.

وكانت كاميرات مراقبة لعدد من المحلات التجارية رصدت تحرك أحد الشباب يرتدي زيا ٱصفر اللون حال تحركه بطول الطريق العام برفقة المتهم القاتل والذي أيدت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء المري معاقبة بالسجن الإعدام شنقا لارتكاب واقعة قتل الفتاة نيرة اشرف عبد القادر ضحية حادث المنصورة الأليم .

في المقابل ردا علي تلك الصور قال محمود التراس ابن خال الفتاه الضحية إن تلك الصور واللقطات تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولا صحة لوجود اي تشابه بينه وبين تلك الصور لافتا بقوله"اللقطات دي لا تمسني من قريب أو بعيد وحسبنا الله ونعم الوكيل" .

وتابع "التراس" أنه يوم الحادث كان متواجدا برفقه الأسرة بمدينة المحلة وتلقوا خبر وفاه نيرة كالصاعقة وصدمه توجهت قلوبهم جميعا "حسبنا الله ونعم الوكيل في القاتل الذي ارتكب تلك الجريمة البشعة" .

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية