الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن محفوظ يهاجم مرتضى منصور بسبب قضية نيرة: من إمتى بيترافع مجانا؟.. طول عمره بيدور على التريند

مرتضى منصور
مرتضى منصور

ما زالت قضية نيرة أشرف يحاول الظفر بغنيمتها الضباع والذئاب، وأخيرًا نسر عجوز أصابه الوهن والضعف مثل مرتضى منصور يحوم حول القضية، فالكل يحاول أن ينال جزء من لحم تلك الضحية التي قتلت ألف مرة بالطعن في شرفها والطعن في سلوكها، وأخيرًا الكل يتكالب على الدفاع عنها أو عن القاتل والأمر في الحالتين سواء.

دفاع مرتضى منصور عن نيرة أشرف

قال أيمن محفوظ، المستشار القانوني ومحامي بالنقض، والمترافع عن المتهم في الجلسة الأولى، إن قضية نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، تعد قضية رأي عام، إذ أن هيئتها وقت قتلها ما زالت محفورة في عقولنا، فلا يحق لأحد أيًا كان الخوض في عرضها، متسائلًا "أين كان الذئب العجوز مرتضي منصور.. وأين كان هؤلاء حينما كنا نتصدى للقضية من اللحظة الأولى ودافعنا عن حق شهيدة الغدر في القصاص".

وتابع محفوظ لـ"الطريق"، أن الأمور أصبحت الآن مختلفة، مشيرًا إلى الدولارات التي تعرض على الكبار في قضية محسومة، قضية فتاة نحرت أمام أعين المارة في الطريق العام.

وأضاف المستشار القانوني، أن قضية شهيدة الغدر حسمت قبل أن تذهب إلى المحكمة، حيث انتهى فيها الرأي العام إلى إعدام القاتل والأمر منتهي، لكن الطمع والجشع من العواجيز الذين اجتذبتهم رائحه "التريند"، من أجل أن يقتربو من القضية.

وأشار محامي النقض، إلى إعلان الديب ومرتضى وغيرهما، معتبره طمعا إنسانيا مستداما حول الظهور وحب الشهرة واللهث وراء دولارات اليونان ودولارات الإخوان من خلفهم، مؤكدًا أن هدفهم شق الصف المجتمعي لمصر ونشر الفتنة.

واختتم أيمن محفوظ حديثه، متعجبًا: "متى كان مرتضى منصور أو فريد الديب يتطوعان للدفاع المجاني عن المظلومين والمقهورين.. ولكنهم كانوا يتغنوا بأنهم من أغلى المحامين أتعابًا في مصر.. هل تبدل الحال أم أن في الأمر كارثة تحيط بالوطن".

اقرأ أيضًا.. عاجل | حداد 3 أيام على عامل في كازيون توفي أثناء مطاردة لص.. وقرارات قوية من الشركة