الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:05 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن محفوظ عن تطوع مرتضى منصور للدفاع عن نيرة أشرف: حب الشهرة والمال

نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة
نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

علق المستشار أيمن محفوظ، المحامي، بتصريحات نارية على تطوع مرتضي منصور المحامي ورئيس نادي الزمالك للدفاع عن نيرة أشرف، قائلا إن جثة نيرة أشرف ما زالت تحاوطها أكلي الجيف في مكان فكل الضباع والذئاب وأخيرا نسر عجوز أصابه الوهن والضعف مثل مرتضي منصور يحوم حول الجيفة المتعفنة في قبرها والشهيدة بإذن ربها نيره أشرف.

وأضاف أن الكل يتجمع حول تلك الجثة الطاهرة لعله ينال جزء من لحم تلك الضحية التي قتلت ألف مرة بالطعن في شرفها والطعن فيه سلوكها وأخيرا الكل يتكالب على الدفاع عنها أو عن القاتل والأمر أراه في الحالتين سواء.

وتساءل: "أين كان الذئب العجوز أو نسر الجيف مرتضي منصور، أين كان هؤلاء حينما كنا نتصدى للقضية من اللحظة الأولى ودافعنا عن حق شهيدة الغدر في القصاص ولكن لأن الأمور أصبحت الآن مختلفة وأن الدولارات أصبحت تعرض على الكبار أصحاب الكروش المتضخمه من سرطان حب المال مثل الديب ومرتضى في قضية محسومة قضية فتاة نحرت أمام المارة في الطريق العام، قضية حسمت قبل أن تذهب إلى المحكمة، قضية انتهى فيها الرأي العام إلى إعدام القاتل والأمر منتهي".

وتابع "محفوظ" أن الطمع والجشع من العواجيز الذين اجتذبتهم رائحة العفن الإعلامي والشو من أجل أن يقتربوا من جثة نيرة لعلهم ينالوا قطعة لحم متعفة من تلك الجثة الطاهرة، فإعلان الديب ومرتضى وغيرهم من محبي الاعلام والشو هو لا يمثل إلا الطمع الإنساني المستدام حول الظهور وحب الشهرة واللهث وراء دولارات اليونان ودولارات الإخوان من خلفهم.

وأكد المحامي أنه لا يرى في إعلان عواجيز الشوق، الديب ومرتضى، إلا مجرد لقطة تقربهم من الأضواء وأموال الخونة المتأسلمين الذين يريدون شق الصف المجتمعي لمصر ونشر الفتنة ولكن أمام الدولارات مهما كانت مصدرها حتى لو كانت من الخونة لعل العجوز المحظور لعله يرجع إلى الأضواء وينال من الدولارت قدرا ما.

اقرأ أيضا: النائب العام يأمر بالتحقيق في نشر أخبار كاذبة بحق إبراهيم محلب

وتسائل في النهاية متى كان مرتضى منصور أو فريد الديب يتطوعا للدفاع المجاني عن المظلومين والمقهورين؟ ولكنهم كانوا يتغنوا بأنهم من أغلى المحامين أتعابا في مصر هل تبدل الحال أن في الأمر كارثة تحيط بالوطن، حسب تعبيره.