الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:27 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف استعد سواريش لمواجهة فيوتشر غدًا؟

سواريش
سواريش

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى لقائه غدا أمام فيوتشر، عن استعادة نغمة انتصاراته من جديد بعد فقدان 5 نقاط غالية خلال وقت قصير، وكذلك البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأحمر يبحث هو الآخر عن أول انتصاراته مع الشياطين الحمر في الدوري.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية كيف استعد الأهلي بقيادة سواريش لمواجهة فيوتشر

البداية خطة تكتكية

بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة سواريش، وضع خطة لعب المارد الأحمر أمام فيوتشر فى اللقاء المقرر له غدا الثلاثاء، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

ضوء على مباريات فيوتشر السابقة

قام سواريش بمراجعة المباريات الأخيرة لنادي فيوتشر فى الدوري وكأس الرابطة وخاصة نهائي بطولة كأس الرابطة التى فاز فيها الصاعد الجديد على غزل المحلة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

استعادة جهود الثنائي الغائب

يسترد فريق الأهلي جهود الثنائي محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر لقائمة النادي الأهلي أمام فيوتشر، وذلك بعد انتهاء إيقاف عبدالمنعم، وتعافي عبدالقادر من الإصابة، استعدادا للقاء المرتقب.

محاضرة وتدريبات مكثفة للاعبين

وحرس سواريش على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس

وخاض الفريق تدريبات بدنية مكثفة أعقبها فقرات فنية وخططية متنوعة في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب للقاء الغد.

الأهلي فى 21 مباراة

وكان الأهلي خاض 21 مباراة من عمر جولات المسابقة المحلية، استطاع خلالهم تحقيق الفوز فى 13 لقاء والتعادل فى 6 مواجهات وتلقي الهزيمة مرتين.

3 نقاط هدف سوايش

يسعي المارد الأحمر ومدربه سواريش فى لقاء الغد من تحقيق الفوز على الفريق الصاعد الجديد وخطف الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده فى النقاط إلى النقطة 48، لتقليص الفارق مع الفارس الأبيض صاحب الصدارة.

موقف تاو وميكيسوني

ما زال بيرسي تاو يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في الجيم، والذي يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات في غضون أسبوعين حيث يخضع لفحوصات مستمرة لمتابعة برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.

بينما يؤدي لويس ميكيسوني جلسة في الجيم ضمن برنامج العلاج الذي يؤديه منذ تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، والذي أشار طبيب الأهلي عبر الموقع الرسمي أن اللاعب فى تحسن مستمر وسوف ينهي برنامج العلاج الخاص به في غضون أسبوع وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

اقرأ أيضًا: عثمان ديمبلي يصل برشلونة لتمديد عقده مع البلوجرانا