الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ضد فيوتشر.. أحلام محمود الخطيب في خطر الوافد الجديد للأضواء

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مؤثرة في سباق المنافسة على لقب الدوري المصري ضد الغريم التقليدي الزمالك، وذلك في الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويضرب الأهلي موعدًا ناريًا ضد الحصان الأسود هذا الموسم فيوتشر في قمة مصرية جديدة لا تخلو من الإثارة والندية الكرويةء وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام الذي يشهد منافسة شرسة بين أصحاب المربع الذهبي.

وتخشى جماهير القلعة الحمراء من سيناريو الهزيمة أو السقوط في فخ التعادل أما فيوتشر الذي يقدم مستوى رائع في الفترة الماضية خاصة بعد التتويج بكأس رابطة الأندية على حساب غزل المحلة.

وتسعى كتيبة الأهلي تحت القيادة البرتغالية لـ ريكاردو سواريش إلى تحقيق الإنتصار من أجل ملاحقة الفارس الأبيض على صدارة اللقب المحلي إلا أنها وجدت منافسًا ليس سهلًا إنما ستجد منافسة قوية من الوافد الجديد للمسابقة المحلية المصرية.

فيوتشر في النسخة الأولى هذا الموسم، نجح في التأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى التتويج بكأس الرابطة المصرية ويقدم مستويات رائعة ونتائج مذهلة في الفترة الأخيرة، لذا فإن مواجهة الأهلي وبطل الرابطة ستكون مؤثره على أحلام محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الذي يطمح في التتويج بلقب الدوري بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بثنائية.

سقوط الأهلي في خسارة أو تعادل أمام فيوتشر، سيحطم أحلام جماهير الأهلي وتعطي الغريم التقليدي الزمالك فرصة كبيرة من التتويج بلقب الدوري، حيث يتواجد الزمالك على صدارة الترتيب 51 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يحاول النادي الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش الخروج من حالة الترنح على مستوى الأداء والنتائج، خاصة بعد التعادل السلبي مع الجونة في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض فيوتشر 23 مباراة في بطولة الدوري، تمكن من تحقيق الفوز في 11 لقاء، وسقط في فخ الهزيمة في 6 مباريات، فيما تسيد التعادل الموقف 6 مباريات آخرى، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بواقع 39 نقطة.

اقرأ أيضًا: جاهزية عبد القادر وغياب ميكيسوني وتاو.. موقف مصابي الأهلي قبل موقعة فيوتشر

وفي المقابل، لعب الأهلي 21 لقاء في هذه النخسة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6 وخسر مباراتين، ويمتلك 45 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب.

السؤال الآن.. في ظل قوة الحصان الأسود وترنح الأهلي.. هل يحطم فيوتشر أحلام الخطيب والأهلي بالدوري؟