الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:58 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماني يتقدم على محمد صلاح.. رابط التصويت لجوائز الأفضل في إفريقيا 2022

محمد صلاح وساديو ماني في جوائز الأفضل
محمد صلاح وساديو ماني في جوائز الأفضل

تقدم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في ترتيب اللاعبين الأفضل في القارة الإفريقية عن عام 2022، والذي ينافس فيه عمالقة القارة السمراء، على رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان النهائي، عن الأسماء الفائزة بالجوائز يوم 21 يوليو الجاري، في حفل كبير بالمغرب، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكشف "كاف" في وقت سابق اليوم عن القائمة النهائية المرشحة لجوائز الأفضل في القارة السمراء، وجاءت قائمة المرشحين لأفضل لاعب كالآتي:

الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي) - الكاميروني كارل توكو إكامبي (أولمبيك ليون) - الكاميروني فنسنت أبو بكر (النصر السعودي) - الإيفواري سيباستيان هالر (أياكس) - محمد صلاح (ليفربول) - الغيني نابي كيتا (ليفربول) - المغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) - السنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي) - السنغالي كاليدو كوليبالي (نابولي) - السنغالي ساديو ماني (بايرن ميونخ).

اقرأ أيضًا: متى يعود بيرسي تاو للمشاركة؟ طبيب الأهلي يجيب

وحتى الآن، يأتي ساديو ماني في الصدارة بـ19.19% من الأصوات، تلاه الكاميروني إكامبي بمجموع 18.59 % من الاصوات، والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي ثالثًا بمجموع 15.88%، فيما جاء الفرعون المصري محمد صلاح في المركز الرابع بمجموع 9.93% من الأصوات.

ويمكن التصويت لمحمد صلاح من هنــــــــا