الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف: ”إنتوا مجانين تريند”

فتاة المنصورة
فتاة المنصورة

بعد أن قدمت أسرة الطالبة «نيرة أشرف»، التي لقيت مصرعها على يد زميلها، أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بلاغا جديدا إلى الأجهزة الأمنية في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تتهم فيه أحد الأشخاص بتوجيه رسائل تهديد إلى شقيقة المجني عليها «هدير»، بأنها ستلقى نفس مصير شقيقتها «نيرة»، عبر موقع التواصل الاجتماعي، وسريعا نفي المتهم بتهديد شقيقة نيرة جميع الاتهامات الموجهة إليها خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية.

نفى عمرو الكاشف، المتهم بتهديد شقيقة نيرة، جميع الاتهامات الموجهة إليها، لافتا إلى أنه تدخل في إطار مساعدة أسرة نيرة، بعد تفريغ الكاميرات وظهور شخص كان يساعد المتهم محمد عادل يوم المذبحة.

وأضاف الكاشف خلال الفيديو، أن أسرة نيرة تبحث عن التريند فقط، إذ بدأت شقيقة نيرة باتهامي عندما طلبت منها المساعدة للوصول للشخص الذي ظهر في الفيديو مع القاتل محمد عادل وعندما ظهر ذلك الشخص في عزاء نيرة طلبت من أسرتها معرفته، ولكن تم الرفض، قائلا: "فيه واحد كان موجود في الفيديو قريب من محمد عادل وقت الجريمة و يوطئ عليه وأداه حاجة ونفس مسكته للشنطة هي نفس مسكة الشخص اللي كان متواجد في العزاء واللي اتضح إنه ابن عمة نيرة".

واستكمل: "الناس كانت متعاطفة معاكم عشان تاخد حق نيرة .. بس ربنا كل مرة بيثبت أنكم بتحبوا التريند ومش زعلانين على بنتكم".

وقال الكاشف: "إن شقيقة نيرة وابن عمها كلموني وقالوا لي أنت مش جهة قضاء وجالي محمود ده وقالي إنه مكنش موجود .. وهما اللي اتصلوا بيا ومعايا المحادثات وكل اللي أنا قولته إن عندك طالعة بعد العيد عشان تقوليلنا مين الطرف الثالث.. مش انتوا هتطلعوا تريندات وتخلوا دماغنا تشتغل وراكم".

وتابع: "شقيقة نيرة اعترفت إنها كانت علمانية بس مش ملحدة.. من الواضح إنكم مجانين تريند وشهرة.. وبقول لأهل نيرة مين الشخص اللي دفع محمد عادل لارتكاب الجريمة.. قدرت أوصل إلى إن الشخص ده هو محمود ابن عمة نيرة.. شيلت المنشورات لأنى مش جهة تحقيق".