الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ألفت المزلاوي لـ الطريق: «البرلمان دخل عش الدبابير وهامش الحرية 100 %»

ألفت المزلاوي
ألفت المزلاوي

قالت النائبة البرلمانية ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، إن النظام الانتخابي الحالي يضمن تمثيل حقيقي لجميع فئات المجتمع، مشيرة إلى أن المرأة المصرية لأول مرة تنجح في الوصول لنسبة 26% من مقاعد البرلمان، وذلك بفضل مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتشجيعه للمرأة المصرية.

اقرأ أيضا | برلمانية: «استقبال مطار مرسى علم 108 رحلة أوروبية بداية لعودة السياحة»

وأضافت "المزلاوي" أن البرلمان الحالي هو الأفضل في تاريخ مصر، حيث نجح في التصدي لجميع القضايا بدون تردد، معلقة: "البرلمان دخل عش الدبابير -حل مشكلات كبيرة- وأنه لا قيود على النواب فهامش الحرية 100%".

وأكدت عضو مجلس النواب أن حزب الشعب الجمهوري وعبر نوابه في البرلمان يعمل بكل قوة في خدمة ناخبيه، عبر تفعيل الأدوات الرقابية والتشريعية، مشيرة أن البعض يهاجم البرلمان دون النظر إلى حجم ما تم إنجازه.

وتابعت النائبة البرلمانية: "الحزب يدخل الحوار الوطني برؤية شاملة لجميع القضايا التي تشغل المواطن المصري، ولا ينظر إلى انتقادات بعض راغبي الحصول على الأضواء بل يعمل عبر نوابه لتحقيق مطالب الشعب في جميع المجالات".