الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة حفلات النجوم في الساحل الشمالي.. صيف 2022

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

يستمر موسم حفلات صيف 2022 والذي يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء خاصة في الساحل الشمالي منهم تامر حسني ومصطفى حجاج ومحمد رمضان وعنبة وغيرهم.

ويرصد "الطريق" خريطة حفلات النجوم في الساحل الشمالي

حفل تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي له اليوم الأربعاء في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كما يقدم مجموعة من أجمل أغانيه بين القديم والجديد وآخرها أغنية "هدلعني" من فيلم "بحبك".

يشار إلى أن هذا الحفل الأول لتامر حسني بعد نجاح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بحبك" حيث حقق به 17 مليون جنيه حتى الآن، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني، وشاركه في بطولة العمل كلا من هنا الزاهد وهدى المفتي وآخرين.

حفل محمد رمضان

ومن جانبه الفنان محمد رمضان كان قد أعلن إحياءه حفل غنائي في الساحل الشمالي وذلك غدا الخميس الموافق له 14 يوليو الجاري وشارك جمهوره ومتابعيه بنشره صورة بوستر الحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق على البوستر قائلًا: "14 يوليو، حفلة كيكز، هاسيندا وايت.. الساحل الشمالي"، ويواصل محمد رمضان نجاحاته بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "تنطيط"، حيث تخطت حاجز الـ 17 مليون مشاهدة خلال 12 يوم.

حفل عنبة

وسيحيي أيضًا مطرب المهرجانات عنبة حفل غنائي في أحد شواطئ الساحل الشمالي المخصصة للسيدات يوم الجمعة الموافق له 15 يوليو الجاري، وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بشاطئ السيدات عن الحفل.

يشار أن الشاطئ يمنع حضور الرجال نهائيًا سوى الفنان وأعضاء فرقته، والقائمين على تنظيم الحفل وكان قد سبقه كلا من حسن شاكوش وبوسي وآخرين من المطربين في إحياء الحفلات هناك.

اقرأ أيضًا: اليوم .. تامر حسني يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

حفل مصطفى حجاج

ومن جانبه الفنان مصطفى حجاج سيحيي حفل غنائي له يوم 23 شهر يوليو الجاري بالساحل الشمالي وسيقدم خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه بين القديم والجديد وأغاني ألبومه الجديد أيضًا.

يشار أن آخر أعمال المطرب مصطفى حجاج كانت أغنية "حب مين"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الأغاني والإذاعات في مصر والدول العربية، وشارك في الأغنية الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع وسام عبد المنعم.