الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم الكف الذهبي.. تعرف على أهم الأحداث التي تصدر بها محمد رمضان التريند

محمد رمضان
محمد رمضان

على الرغم من تحقيق الفنان المصري محمد رمضان نجاحات كبيرة في التمثيل والغناء لكن لا يمر شهر إلا ويتورط في مشاكل، وارتبط اسمه دائما بإثارة الجدل سواء في أعماله أو الصور والفيديوهات التي ينشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز تريندات محمد رمضان التى أشعل بها مواقع التواصل الاجتماعي.

أشعل محمد رمضان منصات التواصل الاجتماعي عندما أعلن عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "على الله"، ليتصدر بعدها النجم المصري تريند موقع البحث الشهير "جوجل" بأزمات جديدة بينها حمله للسلاح في آخر أغنياته.

وظهر محمد رمضان في الأغنية وهو يجلس أعلى سيارة، حاملاً سلاح آلي عرضه لانتقادات واسعة وعلق أحد المتابعين: "يعني يوم ما تغني على الله تقوم ظاهر وماسك في إيدك سلاح يعني أنت سايبها على الله ولا بتهدد الناس ولا بتفهمهم إن اللي يمشي على الله لازم يكون ماسك في إيده سلاح ولا إيه قصتك أنت؟".

قميص ب 17 ألف جنيهًا

ارتدى الفنان محمد رمضان في أحدث حفلاته قميصًا، يعود للماركة الإيطالية الشهيرة Versace، التي أعلنت عن القميص في أحدث مجموعة لها، وهو قميص من الكتان بطباعة BAROCCO GODDESSk ، ويصل سعره إلى 855 يورو، أي ما يقرب من 17 ألف جنيه مصري.

الطيار أشرف أبو اليسر

تعتبر أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، من أكثر الأزمات التي تصدرت عناوين الصحف ومواقع الأخبار في مصر وخارجها، والذي سمح للنجم محمد رمضان أن يجلس بكابينة القيادة ، وتحولت القضية للمحكمة، بعد عزل الطيار من منصبه ووفاته أيضًا.

وبعد وفاة الطيار، هاجم الكثيرون محمد رمضان بسبب عدم إعطاء التعويض للطيار بعدما خسر وظيفته، الأمر الذي ترتب علية إصابة الطيار أشرف أبو اليسر بالاكتئاب والوفاة.

صورته من المغني الإسرائيلي

من الأزمات التي تصدر بها اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، هي حفل كان متواجد به في دولة الإمارات وكان يتواجد بها وفد إسرائيلي.

وقد التقطت رمضان صورة مع المغني الإسرائيلي "عومير آدم"، وعلى الفور اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بهذه الصورة وبالصور والفيديوهات التي يتراقص بها ويتبادل الصور معهم، حيث صرح بعدها أنه لم يكن يعلم أنهم من إسرائيل.

إقرأ أيضًا .. بعدما أشعل الأجواء.. عاصي حلاني عن حفله في بيروت: «أحلى ليالي العمر»

السجود بقميص شفاف

أثار محمد رمضان الجدل، عندما قام بالسجود مرتديًا قميص شفاف يظهر تفاصيل جسمه على مسرح أحد الحفلات بالساحل الشمالي، الأمر الذي أثار حفيظة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا النقابات المختصة بمنعه من الغناء.

صعود المسرح بسيارة مطلية بالذهب

بعد ظهور الفنان محمد رمضان بسيارته التي قيل إنها مطلية بالذهب،أُثيرت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحولت القصة إلى نقاشات جدليه بين عشاق النجم ومن يرون أن طريقته استفزازية.

وكان رمضان قد فاجأ الجمهور في الحفل بالصعود على المسرح بسيارة مطلية بالذهب خلال حفله الأخير الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية ، مشيراً إلى أنه أخذ الإذن من السلطات بالصعود بها.

والحقيقة أن السيارة ليست مصنوعة من الذهب كما يشاع ولكن أجزاء منها مطلية بماء الذهب ويبلغ سعرها نحو 10 ملايين جنيه مصري.

الطيارات والأموال

وعرف عن محمد رمضان عدم توقفه عن إثارة الجدل، عبر التباهي بما يملك من طائرات وسيارات وأموال، كما دأب بشكل متواصل على نشر صور من داخل طائرة خاصة.

الكف الذهبي

استفز الفنان محمد رمضان جمهوره مؤخرًا من خلال ظهوره مرتديًا كف من الذهب الخالص بمدينة اسطنبول، من أجل حفلته المقرر إحيائها غدًا الأربعاء 13 يوليو.

آخر أعماله

يذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرًا تقديمه لعمل سينمائي جديد بعنوان: نمبر وان، من إخراج ياسر سامي، والذي سيتم تصويره في عدد من الدول الأجنبية، أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية.

فيلم نمبر وان كان من تأليف السيناريست أحمد عادل، ولكنه اعتذر عنه بسبب انشغاله في أعمال أخرى، على حسب قوله، وذلك تزامنًا مع أزمة سرقة سيناريو العمل، والتي فجرها المؤلف والمحامي أحمد أبو يوسف، والذي أعلن من قبل سرقة سيناريو مسلسل البرنس الذي قدمه رمضان في السباق الرمضاني لعام 2020.

وشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار، وهو من إخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، وأحمد كامل، وبيومي فؤاد.