الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكندرية: تكثيف حملات الرقابة للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة

الإسكندرية

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الجهات المختصة، بزيادة حملات الرقابة على محطات الوقود، للتأكد من عدم استغلال المواطنين، والتصدي لاحتكار الموارد البترولية بعد زيادة الأسعار.

اقرأ أيضًا: الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى بتجهيز 3 مجازر حكومية

كما وجه "الشريف" الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء وإداراة المواقف والمرور والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، ومديرية التموين، بزيادة الحملات المشتركة على المواقف الإقليمية والداخلية ومواقف السرفيس، للتأكد من عدم زيادة السائقين عن التعريفة الجديدة والتزامهم بها، وتناسب الزيادة الجديدة مع زيادة أسعار المواد البترولية.

وأصدر محافظ الإسكندرية، أوامره للأجهزة التنفيذية للمتابعة بصورة مستمرة على مدار اليوم، والقيام بحملات على محطات الوقود ومواقف السرفيس، للتأكد من أن العمل يسير بها بصورة منتظمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه سائقي السرفيس والنقل الجماعي المخالفين.

وطالب المحافظ بضرورة تزويد كل سيارة من سيارات السرفيس والنقل الجماعي بملصق يحتوي على خط السير والأجرة المقررة، بعد الزيادات الجديدة، لعدم استغلال قائدي السيارات تلك الزيادة بتقسيم خطوط السير، أو بزيادة تعريفة الركوب بشكل منفرد.

وتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين في حال وجود أي شكاوى بالاتصال على أرقام غرفة عمليات المحافظة الرئيسة المنعقدة على مدار الساعة وهي: (١١4 ، ٤٢٣٤١٣١ ، ٤٢٣٤١٣٢ ، ٤٢٣٤١٣٣ ، ٤٢٣٤١٣٤ ، ٤٢٣٤١٣٥ ، ٤٢٣٤١٣٦)