الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مأساة زوجة فى دعوى خلع: «بيشرب مخدرات ويجيب أصحابه فى البيت»

تعبيرية
تعبيرية

من داخل قاعة محكمة الأسرة «بزنانيري» جلست "سماح " السيدة الثلاثينية تسترجع ذكريات حياتها تجثر تعاستها وحظها، تبكي غفلتها ولماذا وقعت بمحض إرادتها في براثن مع تلك الزوج وكيف انتهى بها الحال داخل أروقة المحاكم، حضرت اليوم لتقيم دعوى خلع ضد زوجها لاعتدائه المستمر عليها بالضرب وتعاطيه للمواد المخدرة التى أصبح أسيرها حتى بدء بأصطحاب أصدقائه لتعاطي تلك السموم معه داخل عش الزوجية.

تعود البداية لأكثر ما يقارب 10 شهور عندما تقدم ذلك الشاب لخطبة "سماح " التى كانت كباقي أقرانها تحلم بارتداء الفستان الأبيض.

وافق أهلها وسرعان ما تمت مراسم الزواج، وانتقلت إلى كنفه.

لم تحتاج الفتاة لتعلم أنها دخلت سجن مع زوجها المخادع، بدأت وتيرة الخلافات تزداد بين الزوجين بعدما علمت "سماح " أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة، ولم يكتف بذلك بل يصطحب أصدقائه إلى منزل الزوجية ليتعاطوا معه تلك السموم.

وبدموع منهمرة قالت لقد نسج خيوطه حولي بعد ما حاولت مرارا وتكرار إصلاح سلوكة للأفضل لكن بائت محاولاتى بالفشل، وما زاد الطين بله تعديه عليها بالضرب وسط أصدقاءه والجيران والسب يوميًا بأبشع الألفاظ حتى طفح الكيل وطلبت الطلاق لكنه رفض ونهرها.

مع تأزم الموقف اتجهت السيدة الثلاثينية إلى محكمة زنانيري لتقيم دعوى خلع، والتي لم يتم الفصل فيها حتى الآن لتؤكد الزوجة "عايزة أخلص منه تعبت".

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد