الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلم يرد على اتهامه بالترويج لتعاطي المخدرات: «الناس تسرعت وأرادت إثارة الجدل»… خاص

مسلم
مسلم

تسببت أغنية "مزاجانجي" لمطرب المهرجانات مسلم، في ضجة كبيرة وانتقادات وصلت إلى اتهامه بالترويج للمخدرات نتيجة كلمات الأغنية التي طرح البرومو الخاص بها فقط.

وجاءت الكلمات في برومو الأغنية التي شارك بها جمهوره ومتابعيه بموقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن المخدرات وتعاطيها، مما جعل البعض من الجمهور يهاجمه ويتهمه بذلك.

رد مسلم على اتهاماته أغنيته الجديدة

ولكن أوضح المطرب مسلم حقيقة الأمر وموقفه من هذا الاتهام في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، قائلًا: "تم طرح 40 ثانية فقط من الأغنية وأنا لايمكن أنزل أغنية تدمر بلد وشعب تاريخي الفني من أغاني ومسلسلات لا يسمح لي".

وتابع: "الناس تسرعت ولم تنتظر طرح الأغنية كاملة وأنا في منتصف الأغنية بنصح الناس والشباب من المخدرات ولا أروج لها على الإطلاق وقدمت من خلال الأغنية رسالة لكن أردت إثارة الجدل قبل طرحها".

موقف نقابة المهن الموسيقية من أغنية مسلم الجديدة

ومن جانبه، أوضح مصدر خاص من نقابة المهن الموسيقية، موقفها من أغنية مسلم الجديدة واتهامات البعض له بالترويج لتعاطي المخدرات.

وقال في تصريح خاص لـ "الطريق": "لم نتخذ أية إجراءات قانونية ضد مسلم إلا بعد طرح الأغنية كاملة عقب موسم عيد الأضحى 2022 فهو لم يطرح إلا جزء بسيط منها".

اقرأ أيضًا: سعد الصغير لـ الطريق: «السيدة التى تزعم أنها أرملة شقيقي بتشهر بيا»

يشار إلى أن آخر أعمال مطرب المهرجانات مسلم، كانت أغنيته مع المطرب الكبير الشعبي عبد الباسط حمودة، وتحمل اسم "يا أصفر"، وتخطى بها 34 مليون مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.