الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مباحث القاهرة تضبط مستريح بالوايلي زعم تسهيل إجراء الجراحات للمرضى

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
القاهرة

استغل نصاب في القاهرة احتياج المرضى وتحصل على أموالهم نظير إجراء جراحات لهم، إلا أن مباحث القاهرة كانوا له بالمرصاد وتمكنوا من تحديده وضبطه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة المنيا قرر بتضرره مــن شخص "غير معلوم لديه" لقيامه بالتقابل معه بإحدى المستشفيات الكائنة بدائرة القسم، وتحصل منه على مبلغ مالي وإيهامه بأنه يعمل بإحدى الجمعيات الخيرية نظير تسهيل إجراء جراحة زراعة قرنية له، إلا أنه لم يقم بذلك أو رد المبلغ واتهمه بالنصب عليه.

بإجراء التحريات اللازمة تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة صحة الواقعة، وبعد تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط المشكو في حقه مقيم بمحافظة الفيوم، له معلومات جنائية وذلك حال تردده على المستشفى المُشار إليها بدعوى زيارة إحدى السيدات .

بمواجهته أمام رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال الأخيرة نفت علاقتها به وقررت بسابقة تقابلها معه وادعائه بأنه يعمل بنفس الجهة ومطالبته لها بدفع مبلغ مالي نظير تسهيل إجراء جراحة لشقيقتها بذات المستشفى تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد