الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:55 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة نيمار في معسكر باريس سان جيرمان

نيمار جونيور
نيمار جونيور

تعرض الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للإصابة خلال تواجده في معسكر إعداد النادي الباريسي تحضيرا للموسم الجديد .

بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نيمار داسيلفا، تعرض لإصابة في أعلى الفخذ، ستمنعه من المشاركة في المباراة الودية الأولى للبي اس جي.

ويلتقي بطل الدوري الفرنسي، في مباراته الودية الأولى، أمام كويفيلي، أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، مساء اليوم الجمعة.

وكانت تقارير صحفية فرنسية، قد ذكرت أن باريس سان جيرمان مازال يريد رحيل نيمار جونيور، رغم تصريحات كريستوف جالتيرر المدير الفني الجديد للفريق الباريسي، الذي أكد أن نيمار جزء من خططه.

وأكدت التقارير، أن الحل الوحيد لمغادرة نيمار حديقة الأمراء، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، هو تخفيض راتبه للنصف على الأقل، خاصة أنه يحصل أسبوعيا بما يساوي 660 ألف إسترليني.

وأضافت التقارير إن البرازيلي نيمار داسيلفا، وافق على رحيله عن باريس سان جيرمان، في الصيف الحالي، في وجود اهتمام من جانب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، لافتة إلى إن نيمار داسيلفا، طلب الحصول على 200 مليون يورو، للرحيل عن النادي الفرنسي، قيمة المتبقي من عقده مع سان جيرمان، حتى يونيو 2027.

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.