الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت حميدة تكشف سبب انسحابها من بطولة العالم لألعاب القوى

بسنت حميدة
بسنت حميدة

كشفت بسنت حميدة، بطلة مصر في ألعاب القوى سبب انسحابها من المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليًا بأمريكا.

وكتبت بسنت حميدة عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "منعًا للقيل والقال والأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطوله العالم المقامة في أمريكا الآن ..!".

وأضافت: "كل الناس عارفة إني اعتذرت عن بطولة إفريقيا اللي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط !!!! وهي مدة غير كافية تمامًا للعلاج بسبب الإصابة ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران على مسؤليتي الشخصية برغم الإصابة، وكنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميًا صباحًا ومساءً للعلاج طول فتره الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة، ويمكنهم التأكيد على كلامي، وعلشان أقدر ألعب كنت بأخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش، وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم وأنا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح، والتأهيل الجيد للتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة".

اقرأ أيضًا: بعد أحمد يحيى.. محمد عبد المنصف يعلن الاعتزال

وتابعت: "مكنتش حابه أبدًا إني أتكلم ف الموضوع دا وكنت حابه إني أظهر الجانب الجيد فقط ولكن كمية الأخبار الخاطئة، والتعليقات السلبية الغير لائقة تطلبت مني ذلك".

واختتمت: "أراكم قريبًا مع انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة".

وكانت بسنت حميدة توجت بميداليتن ذهبتين في سباق 100 متر و200 متر بدورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة التي لعبت بوهران الجزائرية.