الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أسنان كاملة».. شاهد سرطان بحر بوجه إنسان

سرطان البحر
سرطان البحر

في كل يوم تظهر صور لمخلوقات غريبة تخرج من أعماق البحار، ففي أحدث الصور التي لم يتضح لها تفسير حتى الآن ظهر سرطان بحر بأسنان تشبه الإنسان على أحد سفن الصيد غرب روسيا.

عثر صياد روسي على سرطان بحر بأسنان بشرية جعلت له وجه يشبه الإنسان، وقد التقط صورته المصور الروسي «رومان فيدورتسوف» خلال عمله على سفينة صيد غرب روسيا.

نشر المصور الروسي «رومان فيدورتسوف» صورة سرطان البحر الشبيه بالإنسان على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، منا أثار ذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتركهم في حيرة من أمرهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع حيث حصدت أكثر من 10000 إعجاب، تاركة مستخدمي الإنترنت في ذهول من أسنان سرطان البحر الشبيهة بالإنسان.

علق أحد المستخدمين في صدمة: "هل هذه فعلا أسنان بشرية.. أخبروني أرجوكم أنني مخطئ".

مخلوقات بحرية غريبة

وفقًا لملفه الشخصي على تطبيق إنستجرام، يمتلك المصور فيدورتسوف مجموعة غريبة من الصور لمخلوقات بحرية غامضة.

تعتبر سمكة تشبه العنكبوت التي تشبه دودة الأرض ومخلوقًا شبيهًا بالنقطة جزءًا من مجموعته المثيرة للدهشة على Instagram، كما تظهر صور أخرى مخلوقات غامضة تسبح بحرية في أعماق البحار.

اقرأ أيضًا: ملاءة سرير وشال.. شاهد حبل غسيل داخل مترو أنفاق في الهند لسبب غريب

جدير بالذكر أن سرطان البحر لم يكن المخلوق الغريب الذي قد تم اكتشافه حديثًا، ففي شهر يونيو الماضي أثار مخلوق بحري متعفن غريب المظهر على ساحل الولايات المتحدة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كشفت الصور المتداولة على موقع Reddit بواسطة المستخدم كريستين تيلوتسون عن حيوان بأسنان تشبه الإبرة، ممددًا ميتًا على كومة من الصخور، وبدا أن أجزاء من جسده قد تحللت ولم يعرف العلماء نوعه بعد.