الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأطباء » يكشف لـ”الطريق” قرار سحب بلاغ النائب العام ضد ميدو

أرشيفية
أرشيفية

بعد اعتذار اللاعب المصري السابق أحمد حسام ميدو، أمس الأحد، من أطباء مصر بسبب الفيديو الذي نشره على الفيس بوك، يظهر فيه مدى انفعاله من الأطباء، ويتهمهم بالتقصير، واللامبالاة، نتيجة موقف تعرض له والد زوجته، في بمستشفى دار الفؤاد خلال إجازة العيد.

والذي جاء على أثره تقدم نقابة الأطباء ببلاغ للنائب العام ضد ميدو، بتهمة السب والقذف، وإهانة الأطباء، وتكدير الأمن العام، والإساءة إلى مؤسسات الدولة.

فقد صرح الدكتور رشوان شعبان عضو نقابة الأطباء، لـ"جريدة الطريق" اليوم الاثنين، أن النقابة ليس بينها وبين لاعب الزمالك السابق أي عداوة شخصية وأن البلاغة المقدم إلى النائب العامة كان إجراء ضروري لمنع تكرار مثل هذه الأفعال ضد أطباء مصر.

وكان الدكتور شعبان لقد أوضح للطريق أمس أنه في حال تقدم اللاعب المصري ميدو باعتذار رسمي لجموع أطباء مصر فأن النقابة ستقوم ببحث قرار سحب البلاغ المقدم للنائب العام ضد ميدو.

وأكد رشوان قائلا:" إنه لن يمانع شخصيا بالتنازل بعد اعتذار ميدو، والموافقة على سحب البلاغ المقدم ضده، ولكنه لا يمكن أن يتحدث نيابة عن نقابة الأطباء، مؤكدا أنه سوف يتم عقد اجتماع لنقابة الأطباء الجمعة القادمة، وسوف يتم البحث والتشاور مع أعضاء النقابة في قرار سحب بلاغ النائب العام ضد ميدو بعد تقديم اعتذاره لأطباء مصر.

وأشار عضو نقابة الأطباء، أنه يعتقد من الأفضل كان حضور اللاعب المصري إلى نقابة الأطباء لتوضيح موقفه، وقبول اعتذاره من قبل أطباء مصر ممثلة في نقابة الأطباء.

وأكد عضو الأطباء أن أطباء مصر ليس لديهم وقت للتعامل مع مثل هذه القضايا، فهم يحملون على عاتقهم مسؤوليات كبيرة اتجاه الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضا: بعد اعتذاره .. هل تتنازل النقابة عن بلاغها ضد ميدو؟ ”خاص”