الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأبرار يضيئون كالشمس”.. حكاية قتل صاحب محل بلايستيشن لطفل في عين شمس

محررة الطريق وأسرة المجني عليه
محررة الطريق وأسرة المجني عليه

شوارع مزدحمة تضج بالمارة على ناصيتها متجر ألعاب إلكترونية "بلايستيشن" يقف بداخله المتهم ويدعي "إسلام" مالك المتجر يطلب من أحد الأطفال شراء طعام له "علبة كشري" يخرج الطفل ليصطدم بابن عمه الذي ينهره ويمنعه من الذهاب وشراء الطعام للمتهم.

عاد الطفل وبرفقته ابن عمه إلي المتهم الذي بدأ في الصراخ علي الطفل وابن عمه لعدم إحضار الطعام، نتج عن ذلك تشابك بالأيدي، وتطور الأمر إلي مشاجرة بين مالك المتجر وابن عم الطفل، وتدخل المجني عليه للدفاع عن صديقه.

خلال المشاجرة استل المتهم سلاح أبيض "مطواة" وطعن المجني عليه طعنه نافذة في القلب، أودت بحياته بعد ساعات من وصوله إلي المستشفي.

خارج غرفة العمليات كانت تجلس والدة المجني عليه تبكي وتناجي السيدة العذراء "مريم" بإنقاذ نجلها، بعد ساعات خرج الطبيب ليخبرها ب خبر انفطر قلبها فور سماعه لتسقط علي الارض مغشياً عليها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا يفيد بمقتل شاب على يد صاحب محل "بلاي ستيشن " وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين مصرع شاب متأثراً بطعن في الصدر وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص والتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو صاحب محل "بلاي ستيشن" حيث نشبت مشادة كلامية بين الجالسين بالمحل فاضطر صاحب المحل إلى التدخل لفض النزاع لكن نشبت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض في منطقة الصدر حتى انقطعت أنفاسه الأخيرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

اقرأ أيضًا: انتشار مكثف بمحيط مواقف السرفيس لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب بالقاهرة.. صور

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات