الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد كرة اليد: لاعبو المنتخب لديهم حماس ودافع للفوز ببطولة أفريقيا.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لليد، كواليس فوز المنتخب الوطني التاريخي ببطولة أفريقيا، والتأهل لكأس العالم، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب لديهم حماس ودافع للفوز وحصد اللقب الأفريقي، وذلك في إطار العهود التي وضعها هؤلاء اللاعبين في عين الاعتبار بضرورة الفوز وحصد اللقب والتأهل لكأس العالم.

اقرأ أيضًا: «عناني» يحذر هذه الفئة من التهاون بأعراض نزلات البرد والجيوب الأنفية.. فيديو

وأضاف رئيس اتحاد كرة اليد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، أن الفوز هذه المرة يعد الثامن في الحصول على لقب أمم أفريقيا وأيضًا المرة الثانية على التوالي، فضًلا عن أن مصر ظلت لفرتة كبير لم تحصد هذه البطولة، وبالتالي كانت تنحصر بين تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضًا: استشاري: فيروس كورونا لم ينته من العالم وسيظل موجود.. فيديو

وأوضح "الأمين" أن هذه المرة كانت لاعبي المنتخب مصرون على حصد اللقب بأي ثمن، بالإضافة إلى التزام الفريق بالتخطيط والنظام ومتابعة مستمرة للأحداث الجارية، لافتًا إلى أن الفريق كان يتابع الأخطاء من المباريات الماضية ويعمل على تصحيحها.

وأشاد "محمد" بدور الجهاز الفني والمتعاون بشكل كبير مع اللاعبين، والعمل على حل المشكلات المتعلقة، بالإضافة إلى تأهيل الفريق على الجانب النفسي والمعنوي، متابعًا أن الجميع كان خلف المنتخب الوطني لليد لتحقيق الفوز التاريخي المنسوب للدولة المصرية.