الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المنشآت السياحية» تلزم المطاعم باستخدام الكمامات… خاص

ارتداء الكمامات
ارتداء الكمامات

قال عادل المصري رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إنه من الضروري لجميع المنشآت السياحية والمطاعم التابعة للغرفة السياحية اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للتعامل مع موجة فيروس كورونا.

وأضاف رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، في تصريحات خاصة لـ موقع الطريق، أنه تم تنبيه وتحذير جميع المطاعم والمنشآت السياحية بالالتزام الكامل والتام بمختلف الإجراءات الاحترازية، منوهًا إلى أنه هناك لجنة سرية لمراقبة وتفتيش المنشآت السياحية ومتابعة الإجراءات الصحية بداخلها ولابد من ارتداء الكمامات خلال فترات العمل.

وأشار رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية إلى أنه يجب على المنشآت السياحية والمطاعم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع الزبائن من المصريين والعرب والأجانب الذين يترددون على هذه المطاعم وذلك للحفاظ على سمعة المقصد السياحي.

اقرأ أيضا: بـ20 جنيهًا.. «الإسكان» تعلن تطبيق رسوم لدخول ممشى أهل مصر

وفي سياق آخر أكد عادل المصري رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أن إصدار قانون المنشآت الفندقية والسياحية رقم 8 لسنة 2022، والذى تم التصديق عليه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، يأتي استكمالا للجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة والآثار والاتحاد المصري للغرف السياحية، والغرف السياحية، معلقا: أن إصدار قانون المنشآت الفندقية والسياحية يساعد في تذليل العقبات أمام المستثمرين في القطاع السياحي وخلق بيئة عمل.