الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:25 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

«يعني ده اللي هيخدم الإسلام؟».. رد إمام الحرم المكي السابق على منتقدي ملابسه

صراحة يا شيخ لباسك غير لائق.. إمام الحرم المكي السابق يرد على منتقديه
صراحة يا شيخ لباسك غير لائق.. إمام الحرم المكي السابق يرد على منتقديه

تعرض إمام الحرم المكي السابق لموجة من الانتقادات، من قبل رواد التواصل الاجتماعي، ومتابعيه، بسبب بعض الصور له، وفقاً لما ورد بموقع "cnn".

وكان قد خرج عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق، اليوم الثلاثاء، ردا على الانتقادات التي وجهت له من قبل متابعيه، بسبب ظهوره مرتدياً بنطال من الجينز، راكباً دراجة من طراز "هارلي"، نافياً تعارضها مع الإسلام.

كتب أحد المتابعين معلقاً على صوره بهذا الشكل، "بصراحة يا شيخ لباسك غير لائق ولا يخدم الإسلام".

وجاء رد إمام الحرم المكي، "يعني لبس البشت هو اللي يخدم الإسلام".

لم تعد هذه الواقعة هي الأولى والأخيرة، بل كان هناك أحداث سابقة ساهمت في زيادة انتقادات المتابعين للشيخ الكلباني، حيث كان قد نشر من قبل تغريدة: " كل واشرب مما تحب ومما أحل الله، واركب حصانا أو حمارا أو جملا والبس ما تشاء".

اقرأ أيضاً: بعد أزمة أزياء أمينة شلباية.. اعرف اتيكيت الظهور في البرامج التليفزيونية

ونهى عن التركيز حول إرضاء الناس، قائلا: "لأنهم لن يرضوا أبداً، ولو تم إدخال الجمل في ثقب أداة الخياط".

وقبل أيام ظهر الشيخ في فيديو مصور تم تداوله من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي بنطال من الجينز، راكباً دراجة هوائية، الأمر الذي اعتبره البعض شيئاً يقلل من قيمة وقامة شخصية تمثل الإسلام، وعليه تم توجيه العديد من الانتقادات له على حسابه الشخصي بموقع تويتر.