الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب الإهمال والتقصير.. محافظ الجيزة يعاقب شركة النظافة بشمال الجيزة

اللواء أحمد راشد - خلال جولته بشمال الجيزة
اللواء أحمد راشد - خلال جولته بشمال الجيزة

وقع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، غرامة على الشركة المسئولة عن النظافة بشارع نصوح بحي شمال الجيزة للتقصير في العمل وعدم رفع المخلفات، مشددًا على أنه في حال تكرار تقصير الشركة في العمل المنوط بها يتم إسناد الأعمال لشركات أخرى جادة.

كما كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حي شمال الجيزة، وهيئة النظافة والتجميل، بالمتابعة الدورية لأداء شركات النظافة والجمع السكني بكافة قطاعات الحي، للوقوف على التزامها وتأدية الأعمال المكلفة بها على أكمل وجه.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته بحي شمال الجيزة ومركز ومدينة كرداسة، والتي كلف المحافظ خلالها رئيس حي شمال بعدم السماح بوجود تعديات على الطريق العام وإشغالات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي وشن حملات مكبرة بشوارع طلعت حرب والعامل الأول ومحمد حجازي والأقصر والمطار بصفة دورية لتحقيق الانضباط بالشارع.

وشدد اللواء أحمد راشد على عدم السماح بوضع الحواجز الخرسانية والحديدية لحجز أماكن ركن السيارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع كلبشة السيارات المتعدية على الجزر الوسطى وأرصفة المشاة.

وشملت جولة محافظ الجيزة بمركز ومدينة كرداسة تفقد مشروع إنشاء بيارة الدفع النفقي بشارع ناهيا للوقوف على نسب تنفيذ المشروع والذي سيساهم في تحسين شبكة الصرف الصحي بذلك القطاع والقضاء على العديد من المشكلات التي تواجه المواطنين.

وكلف المحافظ خلال جولته بإزالة كشك مخالف متعدي على ترعة المنصورية نطاق ناهيا، مشددا على ضرورة الحفاظ على المجرى المائي للترع في ضوء أعمال التطوير وإعادة التأهيل التي تشهدها العديد من الترع بالمحافظة.

وتفقد محافظ الجيزة شوارع كرداسة السياحي وناهيا والمنصورية، مشددا على رئيس المركز بتكثيف جهود التجريد ورفع المخلفات وتمهيد الطرق وإزالة عدد من التعديات والإشغالات على الطريق العام.

وشهدت جولة المحافظ تكليفات لرؤساء مركز كرداسة وحي شمال، حيث شدد على متابعة التزام سيارات السرفيس بالتعريفة المحددة لخطوط السير واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التوسعات الجارية بعدد من المشروعات الحيوية.

رافق المحافظ خلال الجولة: محمد نور، السكرتير المساعد، وتيسير عبدالفتاح، رئيس مدينة الجيزة، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش، وخالد عصر، رئيس مركز ومدينة كرداسة، وأشرف بكر، رئيس حي شمال، وشفيق جلال، رئيس هيئة النظافة.

اقرأ أيضًا: الإسعاف: جميع ضحايا ومصابي حادث أتوبيس المنيا من محافظتي أسيوط وسوهاج

موضوعات متعلقة