الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضياء رشوان: عقد الاجتماع القادم لمجلس أمناء الحوار الوطني نهاية الشهر الجاري

ضياء رشوان
ضياء رشوان

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، إن الاجتماع القادم لمجلس أمناء الحوار الوطني سيكون نهاية الشهر الجاري، على أن يتم استئناف مناقشة المادة 18 من لائحة مجلس الأمناء والخاصة بتشكيل اللجان الفرعية.

وأضاف رشوان خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للحوار الوطني، أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنيتن كل لجنة مكونة من 4 أفراد، الأولى الجنة الاقتصادية بعضوية كل من جودة عبدالخالق، طلعت عبد القوي، فايز فرحات، وأميرة صابر.

وتابع المنسق العام للحوار الوطنى: أما اللجنة الثانية اجتماعية وتضم: فاطمة خفاجي، كمال زايد، جمال كشكشي، وريهام باهي.

وانطلقت اليوم، فعاليات الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الحوار الوطني بحضور الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى، وأعضاء مجلس الأمناء، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

شهد الاجتماع المغلق، استكمال المناقشات والاستعدادات الخاصة ببدء جلسات الحوار بين مختلف القوى السياسية وفئات المجتمع، فضلا عن وضع أجندة الحوار ومواعيده وموضوعاته، وكذلك تحديد اللجان النوعية الرئيسية والفرعية من المحاور الثلاثة المعلن عنها، وهى المحاور السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذلك رؤساء ومقرري تلك اللجان والمقررين المساعدين.

وشهد الاجتماع كذلك، تحديد الملفات التى ستطرح على طاولة الحوار فى هذه اللجان وتحديد كافة الملفات والقضايا الفرعية والمتحاورين والخبراء من المتخصصين وفقًا لكل ملف.

موضوعات متعلقة