الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة بعد غياب.. 4 عوامل تتنبأ بنجاح فيلم «تسليم أهالي» لدنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تعود الفنانة دنيا للسينما بعد غياب 6 سنوات، وذلك من خلال فيلم "تسليم أهالي" مع الفنان هشام ماجد، بيومي فؤاد، والذي من المقرر طرحه يوم 3 أغسطس في السينمات.

وفي هذا التقرير يرصد "الطريق" أهم العوامل التي تنبأ بنجاح فيلم دنيا الجديد، بعد عدة تأجيلات.

عودة بعد غياب

يعتبر فيلم" تسليم أهالي" لدميا سمير غانم، أولى بطولاتها المطلقة في السينما، والعودة الحقيقية لها بعد غياب 3 سنوات، من ظهورها على الشاشة عقب وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن آخر عمل قدمته الفنانة دنيا سمير غانم قبل رحيل والديها مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2019، وكان يكون المسلسل من ثلاث قصص مختلفة، وشاركها البطولة كل من: عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد سلام، أوتاكا، والراحل الفنان سمير غانم، وهشام ماجد في القصة الثالثة.

نجاح هشام ماجد في فيلم "حامل اللقب"

حقق الفنان هشام ماجد نجاحًا كبيرًا من خلال أولى بطولاته المطلقة بقيلم "حامل اللقب" الذي تم طرحه هذا العام، بالإشتراك مع دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، مما جعل الجمهور ينتظر أعماله القادمة والتي من المتوقع أن تحقق نفس النجاح، خاصة بعد طرح الفيلم على منصة شاهد في العيد الأضحى المبارك.vip

آخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

يعتبر فيلم "تسليم أهالي" آخر عمل قامت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز بتصويره، حيث أنها إنتهت من تصوير جميع مشاهدها قبل إضابتها بفيروس كورونا ووفاتها، وهذا يجعل الجمهور ينتظر مشاهدتها على الشاشة في دور جديد.

إقرأ أيضًا .. اعرف سر اختفاء بطلة «الحاسة السابعة» لمدة 17 عام.. خاص

نجاحهما معًا من قبل

يذكر أن الفنان هشام ماجد قد اجتمع بالفنانة دنيا سمير غانم قبل ذلك في مسلسل "بدل الحدوتة 3"، حيث كان هشام ماجد بطل القصة الثالثة المكونة من 10 حلقات أمام دنيا، وقد حققت هذه القصة إعجابًا كبيرًا من الجمهور، مما جعلهم ينتطرون إجتماعهم معًا في عمل آخر.

فيلم "تسليم أهالي" من بطولة دميا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، أوتاكا، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم حول زوج يعمل كطبيب بشري، يحلم هو وزوجته بالهجرة إلى كندا، ثم تظهر في حياتهم إمرأة تفسد عليهم حلم الهجرة، وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب.