الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:29 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… وصول جثمان الصيدلي المقتول في السعودية إلى مصر.. وتشييع الجنازة اليوم

الصيدلي المقتول في السعودية
الصيدلي المقتول في السعودية

من جديد تشتعل نيران الحزن في قلوب أهالي قرية الشهداء في محافظة المنوفية، مع وصول جثمان الصيدلي أحمد حاتم، الذي لاقي مصرعه على يد سيدة سعودية، خلال عمله في إحدى الصيدليات بمنطقة سكاكا بالمملكة.

ومن قلب حدث، قال محمود حازم، والد زوجة الصيدلي أحمد حاتم المقتول في السعودية، إن الجثمان وصل منذ قليل إلى المطار، وكانت أسرة الدكتور حاتم في استقبال الحصول على الجثمان، وتم العودة به إلى مسقط رأسه في المنوفية.

اقرأ أيضًا: عاجل | قبل الواقعة بساعتين.. تفاصيل آخر مكالمة بين الصيدلي المقتول بالسعودية ووالد زوجته

وأوضح والدة زوجة الصيدلي أحمد حاتم في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن أسرته في حالة من الانهيار والحزن الشديد، مشيرًا إلى أن زوجته في حالة من الصدمة، كما أن والديه في تعب مرضي منذ معرفتهم بخبر وفاة نجلهم.

موعد تشييع جنازة الصيدلي المقتول في السعودية

وكشف "حازم" أنه سيتم تشييع جثمان زوجة ابنته الصيدلي أحمد حاتم المقتول على يد سيدة سعودية بعد صلاة الظهر، مبينًا أن أسرته تستعد لمراسم الدفن والجنازة وسط أجواء الحزن المخيمة على القرية كلها.

وأشار إلى أن التحقيقات والإجراءات القانونية في مقتل الصيدلي أحمد حاتم ما زالت مستمرة من قبل الحكومة في المملكة العربية السعودية، والتي تتابعها السفارة المصرية، للوقوف على ملابسات الحادث.

وكانت السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية تعاونت مع مؤسسة مصر الخير، لتحمل تكاليف السفر وعودة جثمان الصيدلي المقتول على يد امرأة سعودية.