الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صديقة سيلفيا إحدى ضحايا أتوبيس المنيا تكشف آخر رسالة من صديقتها قبل الحادث

سيلفيا ضحية حادث أتوبيس المنيا
سيلفيا ضحية حادث أتوبيس المنيا

عرفها أصدقائها بحسن الخلق وطيبة القلب، لم تغفل مناسبة أو احتفال إلا وتكون أول المهنئين والمشاركين، إنها الطالبة سيلفيا، ابنة محافظة أسيوط، وإحدى ضحايا حادث أتوبيس المنيا.

حكاية الفتاة سيلفيا في حادث أتوبيس المنيا

تقول إسراء حماد، صديقة سيلفيا ضحية حادث أتوبيس المنيا، إنها كانت تعيش برفقة أسرتها في شارع تقسيم البترول بمحافظة أسيوط، وكان معهود لها بطيبة القلب وحسن السمعة والأخلاق.

آخر رسالة من سيلفيا ضحية أتوبيس المينا وصديقتها

وأضافت "إسراء" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن صديقتها سيلفيا كانت تتجنب المشكلات وكانت اجتماعية وتحب مشاركة أصدقائها والمقربين منها كل مناسبتهم، قائلة: "آخر حديث بيننا أرسلت لي رسالة تقول لي: كل سنة وإنتي طيبة بمناسبة عيد الأضحى.. وعمرها ما نسيت مناسبة إلا وكانت بتحتفل معانا".

وتابعت أن سيلفيا تخرجت العام الماضي من كلية العلوم، وكانت أمنيتها أن تستطيع مساعدة كل الناس، مشيرة إلى أنها كانت صديقتها منذ كانت معها في مدرسة خديجة يوسف الثانوية.

واستكملت: "تقريبا سيلفيا كان لها أقارب في القاهرة وكانت ذاهبة لهم في رحلة".

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، حادث مروع نتيجة لاصطدام أتوبيس بسيارة نقل مقطورة، وقد وقع الحادث بالقرب من قرية البرشا التابعة لمركز ملوي في محافظة المنيا.

اقرأ أيضًا: صحة المنيا: تسليم جميع جثث حادث الأتوبيس لزويهم

حادث أتوبيس المنيا

وتسبب حادث اصطدام أتوبيس المنيا في السيارة النقل في وفاة 22 شخصا وإصابة 33 آخرين، وتم نقل جثامين المتوفين للمشرحة، والمصابين لمستشفى ملوي العام.