الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تأجيل فعاليات ملتقى الأزهر الدولي الأول للكاريكاتير لمدة 24 ساعة

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

قرر مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر، برئاسة الدكتور نهلة الصعيدي، تأجيل فعاليات ملتقى الأزهر الدولي الأول للكاريكاتير، التي كان من المقرر انعقادها السبت المقبل، إلى الأحد، بسبب إجازة رسمية بمناسبة ثورة ٢٣ يوليو.

وتبدأ فعاليات ملتقى الأزهر الدولي الأول للكاريكاتير المقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، بدءًا من الأحد الموافق ٢٤ يوليو حتى الخميس الموافق ٢٨ يوليو٢٠٢٢م، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بقاعة الفسطاط بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.

ويحضر الفاعلية لفيف من كبار قيادات الأزهر، والسفراء، والمستشاريين الثقافيين الأجانب، وبعض المثقفين في المجتمع، والفنانين المهتمين بفن الكاريكاتير، وعدد من الصحفيين والإعلاميين المعنيين بتغطية الحدث.

يقام ضمن فعاليات الملتقى، تكريم رواد الكاريكاتير المشاركين في المعرض، وتكريم لجنة التحكيم، والمحاضرين في الورش التدريبية، وتكريم الطلاب الفائزين، الذين تميزت أعمالهم بالتفرد والتميز، في الورش التي عقدها المركز؛ لتعليم مبادئ فن رسم الكاريكاتير والبورتريه، ويقام معرضا يضم مجموعة من أفضل الأعمال المتميزة التي شاركت في المسابقة، بالإضافة إلى ندوات علمية؛ لتسليط الضوء على فن الكاريكاتير من خلال طرح موضوعات مختلفة يتنافس فيها أبرز فناني الكاريكاتير.

اقرأ أيضا:

بدء التسجيل في اختبارات القدرات للقبول بجامعة الأزهر