الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسباب تقديم الدماطي طلب استجواب لحسام غالي في اجتماع مجلس الأهلي (خاص)

حسام غالي
حسام غالي

أشعل محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتيل أزمة جديدة تلوح بوادرها في الأفق قبل شهور، وذلك بعد خسارة الفريق الكروي الأول أمام الغريم التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر.

وأكد الدماطي في تصريح مقتضب له عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، أن النادي يعاني من خلل كبير منذ شهور، مشيرًا إلى أن ما يحدث داخل أروقة القلعة خلال الفترة الماضية ليس مألوفًا على تاريخها.

وقال الدماطي في تصريحه: "لا يوجد كلمة توفي كم المرار الذي أشعر به بداخلي على كل شيء سيئنراه منذ شهور، هذا ليس الأهلي، والأمر ليس خسارة مباراة".

وبعد ساعات قليلة من تصريحه، طالب الدماطي من المدير التنفيذي في الأهلي رسميًا بإدراج بند لمناقشة نتائج تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، بالإشراف على فريق الكرة كرجل ثاني في اللجنة بعد محمود الخطيب رئيس النادي.

وعلم الطريق من مصدر مقرب للدماطي، أسباب تقدمه بطلب استجواب غالي في الاجتماع المقبل بمجلس إدارة النادي الأهلي.

أسباب تقدم دماطي بطلب استجواب غالي في الاجتماع

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن محمد الدماطي يرى أن حسام غالي من أسباب تراجع أداء الفريق الكروي الأول لعدة شواهد.

وأضاف: أول تلك الشواهد، هو خلق أزمات مع المدير الفني السابق بيتسو موسيماني، وتوجيه السباب له في الاجتماع قبل الأخير له والذي عقد بحضور محمود الخطيب، وغيرها من الأزمات التي أدت إلى هدم استقرار الفريق وتغيير الجهاز الفني قبل مواجهات هامة ومرتقبة، وسط الموسم.

يذكر، أن بيتسو موسيماني قد أبدى في أكثر من مناسبة، استيائه من تعامل عدد من مسؤولي الأهلي معه، معلنًا عن طلبه التواصل مع محمود الخطيب فقط لا غير.

وأتم المصدر: هذا بالإضافة إلى افتعال حسام غالي أكثر من أزمة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ورغبته في إقالته من منصبه، وتواصله مباشرة مع اللاعبين مما تسبب في غياب الاستقرار عن غرفة خلع الملابس وغياب الشعور بالمسؤولية لدى اللاعبين.

ومن المنتظر أن يستغرض حسام غالي أسباب تلك الأزمات وغيرها أمام مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل، وذلك وفق بروتوكول إدارة النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل «خناقة» حسام غالي ومدير الكرة في الأهلي