الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رغم سعره الصادم.. هاني الناظر يكشف مفاجأة عن علاج البهاق الجديد (فيديو)

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

قال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، إن علاج البهاق الجديد عبارة عن كريم موضعي، مشيرًا إلى أنه لا يمكن الاعتماد عليه كعلاج نهائي، إذ ينتج المرض عن خلل في الجهاز المناعي بجسم الإنسان.

اقرأ أيضًا: فؤاد عودة: الشذوذ سبب ارتفاع أعداد المصابين بجدري القرود في أوروبا (فيديو)

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على قناة «الحدث اليوم»، أنه يجب أن يأخذ مريض البهاق دواء لكي يصلح الاضطراب الموجود داخل الجهاز المناعي، مبينًا أن استخدام الكريم يعالج شيء موضعي على الجلد، ولا يوجد ضمان بعد استخدامه في عدم ظهور أي بقعة مرة أخرى على الجلد.

اقرأ أيضًا: اللواء سمير فرج يكشف تفاصيل اتفاقية روسيا وأوكرانيا حول تصدير الحبوب.. (فيديو)

وأوضح «الناظر»، أن سعر الكريم الموضعي للبهاق يصل لـ35 ألف جنيه مصري، موضحا أن جميع الوصفات المنتشرة على "السوشيال ميديا" لعلاج هذا المرض ليس لها أساس من الصحة وبها خطورة شديدة، إذ إن هناك بعض الحالات التي استخدمت هذه الوصفات ظهرت لهم مشاكل على الجلد بطريقة غير عادية، مثل الالتهابات الشديدة، والحروق.

ونصح الدكتور هاني، بعدم اتباع كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من وصفات وخلطات ليس مصدرها طبي موثوق فيه، مطمئنا الشعب المصري والعالم كله بأن مرض جدري القرود غير موجود في مصر، ذاكرًا أن الصحة العالمية أعلنت حالة الطوارئ بسبب زيادة عدد المصابين بهذا المرض في أوروبا.