الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زحام شديد.. بلطيم تستقبل 300 ألف مصطاف

صورة للمصطافين بمصيف بلطيم
صورة للمصطافين بمصيف بلطيم

شهد مصيف بلطيم اليوم الأحد، بمحافظة كفر الشيخ، اقبالاً كبيرا لآلاف المصطافين المتواجدين على شواطئ المصيف الـ9 والتي تمتد بطول 10 كيلو مترا وسط المياه الصافية والرمال الصفراء ويعتبر مصيف بلطيم من المصايف التي تتمتع بالهدوء، علاوة على توفير إقامة للزائرين بداخلة بأسعار مناسبة للغاية سواء للأسر أو الأفراد.

أقر أيضا : توافد الآلاف من أهالى كفر الشيخ على المتنزهات والحدائق للاحتفال بالعيد

ومن جانبه، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، كلف رئيس مدينة المصيف ، علي ضرورة توفير كافة الخدمات للمصطافين من مرافق وسلع غذائية وخضروات وأسماك ، مشيراً أن المصيف استقبل الالاف من المواطنين منذ بداية فصل الصيف بما يقدر بنحو 300 ألف مصطاف.

وأوضح المحافظ ضرورة اتباع تعليمات المنقذين على الشواطئ حتى لا يتعرض أحد من المصطافين لمكروه، أو لحالات غرق وأنه شدد على رئيس مدينة المصيف والنواب بتكثيف العمل على مدار اليوم بجميع الشواطئ حتى مساء كل يوم وتنبيه الزائرين من خطوط المياه العميقة داخل البحر خاصة مع ارتفاع دراجات الحرارة اليوم.

وتجدر الإشارة أن مصيف بلطيم يطل على مياه البحر المتوسط الأبيض المتوسط من سواحل يبلغ طولها 118 كيلو مترا، ويقع في الساحل الشمالي الشرقي لمحافظة كفر الشيخ، ويستقبل نحو نصف مليون مصطاف كل عام من جميع محافظات مصر ومن بعض البلدان العربية الشقيقة.