الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«مش أول مرة».. أب يروي كواليس وفاة ابنه وأصدقائه بحادث بلطيم

أرادوا الترويح عن أنفسهم والسفر للتنزه والاحتفال بانتهاء امنحاناتهم، ولكن القدر لم يكن حليفهم في تلك اللحظة، فقد خيم الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ بعد مصرع أربعة طلاب ليلة أمس إثر تصادم سيارة نقل محملة طماطم بسيارة ملاكي كانت تحمل شبابا في عمر الزهور.

حادث بلطيم

وفي صباح اليوم كتب والد المتوفى زياد الشربيني فؤاد منشورا به رسالة كانت موجه له من الابن قبل وفاته وكانت تحمل جميع معاني الاعتذار بكلمات مؤثرة تبين أن الابن كانت لديه سيارة وتسبب في حادث من قبل ولكن خرج منها سليما قائلا الابن لأبيه: «ماتستغربش من قضاء ربنا وهو لما لقاني ببعد عنه ومستهتر بكل حاجة بعيد عن عباده ينبهني».

ليعلق الأب على رسالة ابنه التي تذكرها بعد وفاته قائلا: «الله يرحمك ويغفرلك ويصبرني على فراقك كل تصرفات الفترة الأخيرة انك هتسيبني»، تحمل الرسالة اعتذار الابن لأبيه بكلمات مؤثرة تحمل جميع معاني الاعتذار الموجه للأب.

كلمات مؤثرة تركها الأبن قبل وفاته

«قدر الله ما شاء فعل» هكذا بدأ والد زياد الشربيني فؤاد بكلمات الرحمة والحمد ليقول إن ابنه الكبير ترك له رسالة اعتذار بعدما سافر للخارج مصر للدراسة، وكان في مضمون الرسالة كلمات مؤثرة وكأنها تنبيه بأن ابنه سيتركه في يوم من الأيام ولم يكن يدرك الأيام ستكون سريعة بهذا الشكل وتنهي حياته للأبد.

حكى والد زياد في حديثه لـ"الطريق" أنه عرف وفاته من خلال مكالمة هاتفية صادمة من أحد أخوات أصدقائه التي انتهت حياتهم في ذات السيارة وفي نفس واحد، كان زياد يدرس خارج مصر سبعة أشهر وانتهى من الامتحانات ورجع إلى مصر منذ أسبوعين للسفر مع الأصدقاء بسيارته إلى بلطيم لإسعادهم بعد انتهاء الامتحانات.

ولكن الموت التهمه من الحياة في لحظة كان يتمنى أن يستيقظ منها سليما مثل كل مرة ولكن هذا قضاء الله، كانت سيارة حديثة ولم يكن بها عيوب صيانة أو أخطاء يجعله يمر بحادث ولكن كل ما في الأمر انه قضاء الله ولا نسطيع أن نقول لماذا، ويتمنى أن يغفر الله له ولاصدقائه ويرحمه ويكرم نزلهم.

اقرأ أيضا: في الذكرى الـ70 لثورة يوليو.. أنصفت الفلاح وقضت على الرأسمالية والإقطاع

موضوعات متعلقة