الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:26 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هرجع لكم».. شقيقة القبطان المختفي بالمحيط الهندي تكشف آخر رسالة له

القبطان المختفي سامح سيد
القبطان المختفي سامح سيد

على صفحات السوشيال ميديا تصدر هاشتاج "عاوزين سامح عايش أو ميت" و"حق سامح"، للمطالبة بالبحث عن القبطان الشاب سامح سيد شعبان، الذي اختفى في المحيط الهندي لم يتم العثور علي جثمانه حتى الآن.

وكانت شقيقة القبطان المختفي، تحدثت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": عن اختفاء شقيقها في المحيط، مشيرة إلى أنه لم يتبقى له سوى يومين لكي يستطيع العيش بدون طعام أو شراب.

وتعليقًا على ذلك، قالت أميرة سيد، شقيقة القبطان الشاب سامح سيد، إنها والأسرة لم يعلموا أي شيء عن شقيقها منذ 15 يوما، مبينة أنه في كل رحلة يتوجه لها يبلغ أسرته بتفاصيل الرحلة من أجل الإطمئنان عليه.

اقرأ أيضًا: لحظات صادمة قبل فقدان سامح سيد وصديقه بالمحيط الهندي ترويها شقيقته (خاص)

وأضافت شقيقة القبطان المختفي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه في رحلته الأخيرة في المحيط الهندي أخبر أسرته بتفاصيل الرحلة وموعد عودته المقرر له، إلا أنه لم يعد إليهم حتى الآن، مشيرة إلى أنه كان على الدوام يتواصل مع أسرته ويخبرهم بأن المركب التي يستقلها لديها بعض المشكلات، وأنه يسعى لحلها.

واستكملت: "في أول شهرين من الرحلة الأخيرة لأخويا سامح كانت كويسها ولكن بعد كدة بدأ يقول لنا المركب فيها مشكلة وتعرضت لثقب بها تسبب في دخول المياه إليها، وأنه في كل دولة كان يتوجه لها كان يرسلها للصيانة، مضيفةً أنها ذات يوم أخبرها بأن المسئولين عن تصليح المركب لم يقوموا بعملهم بشكل صحيح، لأنه مع اصطدام الأمواج بالمركب تعرضت لـ"الخرق" مرة أخرى، بالإضافة حدوث أكثر من عطل بها، قائلةً: "أخويا كان بيصور لنا الأعطال في المركب ويبلغنا بها".

وأكدت أن شقيقها كان يبلغ صاحب المركز والسمسار المسئول عن كل التفاصيل بما يحدث من أعطال في المركب، ولكنهم كانوا يتجاهلوا الأمر، دون مراعاة لحياة الأشخاص الموجودين على المركب، قائلةً:"أخويا قبل ما يختفي قالنا صاحب المركب والسمسار مش فارق معاهم حياة الناس".

ونوهت أن آخر رسالة من شقيقها القبطان كان يخبرهم بغرق المركب وأنه لن يعود إليهم مرة أخرى.

موضوعات متعلقة