الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صديق أحد ضحايا حادث المنيا: «صاحبي مات ومراته وابنه»

مصطفى غزالي ضحية حادث أتوبيس المنيا
مصطفى غزالي ضحية حادث أتوبيس المنيا

ما زال الحديث عن حادث اصطدام أتوبيس بسيارة نقل في قرية البرشا التابعة لمركز ملوي في محافظة المنيا، تفتح الجراح في قلوب أقارب وأصدقاء المقربين من الضحايا، الذين لاقوا مصرعهم جراء الحادث.

ويقول محمود بدر الدين، إن صديقه مصطفى غزالي، كان يعمل مدرس في "الصحة العصبية والنفسية" بجامعة أسيوط، وزوجته الدكتورة فاطمة، وكان لديه ابن يدعى "مالك"، موضحًا أن الثلاثة راحوا ضحية حادث أتوبيس المنيا.

وكشف صديق أحد ضحايا حادث أتوبيس المنيا في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن أسرته تعيش حالة من الصدمة، ولم يستطيعوا تصديق ما حدث إلى الآن.

وأشار إلى أن الضحية وزوجته يعيشون في أسيوط ولكنهم كانوا قادمين إلى القاهرة، قائلاً: "مصطفى صديقي كان طيب وكل الناس بتحبه وعمره ما كلم حد وحش أبدًا وخبر وفاته وأسرته وقع على قلوبنا زي الصاعقة ومش مستوعب اللي حصله".

اقرأ أيضًا: صديقة سيلفيا إحدى ضحايا أتوبيس المنيا تكشف آخر رسالة من صديقتها قبل الحادث

ووجه "بدر الدين رسالته" لصديقه ضحية الحادث، بالدعاء لله عز وجل له ولأسرته بالرحمة وأن يتغمدهم بواسع رحمته، قائلاً: "ربنا يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة أنت وزجتك وابنك وجميع المسلمين..إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أرحمهم وأسكنهم فسيح جناتك وأرزق أهلهم الصبر والسلوان".

حادث اصطدام أتوبيس بسيارة نقل في المنيا

تلقى المصريون، صباح أمس الثلاثاء، نبأ وقوع حادث مروع على طريق المنيا، نتيجة اصطدام أتوبيس نقل جماعي بسيارة بمقطورة من الخلف، ما تسبب في وقوع 22 حالة وفاة و33 حالة إصابة.

وكشف التحريات الأولية أن السيارة النقل كانت واقفة بجانب الطريق لتصليح أحد الإطارات، ثم اصطدم بها الأتوبيس من الخلف بالقرية من مركز ملوي في المنيا، وتم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى ملوي العام.