الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ«الأعلام والتيشرتات».. كيف تشجع دور المسنين الأهلي والزمالك في مباراة القمة؟ (صور)

المسنين وتشجيع مباراة القمة
المسنين وتشجيع مباراة القمة

بالرغم من الظروف الصحية التي دفعتهم لقضاء ما تبقى من أعمارهم في دور المسنين، إلا أنهم يسعون للاستمتاع بكل شيء، ولم يغفلوا انتماءتهم الكروية، التي تزايد من حماستهم لمشاهدة مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك.

في دار الحياة للمسنين، يكشف "الطريق" كيفية متابعة كبار السن لمباراة القمة.

يقول مجدي عبد الغني، المسئول في دار الحياة للمسنين، إن الدار تسعى لإضفاء أجواء الفرحة والبهجة على المسنين في كل مناسبة، وفي المبارايات المهمة التي يشارك فيها المنتخب أمام منتخبات أخرى، أو المبارايات بين الأهلي الزمالك، يتم دعوة كل النزلاء في الدار للمشاركة في أجواء البهجة.

وأضاف "عبد الغني" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه في مباراة القمة اليوم الخميس، سيتم تجهيز شاشات التلفزيون وإحضار أعلام مصر وأعلام الأهلي والزمالك والتي تشيرتات للفريقين، وتزين المكان المخصص لمشاهدة المباراة لإدخال أجواء الفرحة في قلوبهم.

وأشار إلى أن بعض الأشخاص يعانون من الزهايمر، ولكن يتم مداعبتهم خلال مشاهدة المباراة حتى لا يشعرون الحزن نتيجة لعدم تذكرهم انتماءهم الكروي.

اقرأ أيضًا: عاجل| سر رفض سواريش إعلان قائمة الأهلي لمباراة القمة |خاص

واستكمل: "بنضحك ونهزر ونتابع المبارايات والكبار بيرجعوا كأنهم شباب من تاني وهما بيتكلموا عن بطولات الأهلي والزمالك".

على استاد القاهرة الدولي، تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن بطولة كأس مصر للموسم، وذلك في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة.

تحظى قناة أون تايم سبورت بإذاعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021، كونها حصلت على ححق بث بطولة كأس مصر.

تتزايد التوقعات عن تولي أيمن الكاشف للتعليق الصوتي على القناة الصوتية الثانية لقناة أون تايم سبورت، كما يتوقع أن يكون المعلق بلال علام المسئول عن التعليق على قناة أون تايم سبورت الأولى.