الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد موسى: «بنستورد أكل بمليار دولار في الشهر» - فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تُنفق نحو مليار دولار شهريًا من أجل توفير احتياجاتنا من الوقود.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، مساء اليوم الأحد بفضائية "صدى البلد": "في ظل الوضع الذي نعيشه لا بد من معرفة رقمين، لكن نعرفه موقعنا".

وأضاف أن مصر البلد الزراعية، تستورد بالعملة الصعبة شهريًا طعام بمليار دولار، بالإضافة إلى مليار دولار للوقود، متساءلًا: "وماذا بعد؟".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هناك فواتير آخرى بخلاف الطعام والوقود، مضيفًا: "هل دا أمر يستقيم في ظروف العالم التي تتخذ فيه الدول قرارات برفع أسعار الكهرباء وغيرها".

اقرأ أيضًا: عاجل | وزير التعليم يُعلن الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة - فيديو

وتابع: "متخيلين لو كنا اتخذنا المشروعات اللي في مصل حاليًا من فترة بدري، كان هيكون وضعنا إيه".

وأوضح أن الحل الوحيد هو التصنيع والزراعة والإنتاج لتوفير الطعام للمواطنين، لافتًا أن سعر كرتونة البيض تم تخفيضها إلى 62 جنيه.

اقرا أيضًا: نهاد أبو القمصان عن تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة علنًا: «هيبقي زي ماتشات الكورة»