الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «اتطلقت 10 مرات».. مفاجآت صادمة في قضية مقتل شيماء جمال

المتهم-المجنى عليها
المتهم-المجنى عليها

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها أيمن حجاج وشريكه حسين الغرابلي، مفاجآت جديدة، وذلك بعدما جرى تفريغ جهاز اللاب توب الخاص بالمجني عليها.

وتبين من تفريغ جهاز اللاب توب، أن هناك محادثات بين المذيعة شيماء جمال وزوجها أيمن حجاج، إذ كانت الأولى دائما ترسل لزوجها المتهم رسائل نصية تهدده بعلاقاته الشاذة ونزواته مع السيدات.

كما تبين من خلال التحقيقات، أن كثرة الخلافات بينهما جعلته يلقي عليها يمين الطلاق شفوي، أكثر من ١٠ مرات، وذلك بسبب استفزازها له وكثرة معايرته بنزواته وعلاقاته.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم تزوج من المجني عليها في بداية الأمر عرفيا، وبعد ذلك فوجئ بأنها قامت بتصوير علاقاتهما الحميمية داخل غرفة النوم، وهددته بفضحه، ونشر تلك الفيديوهات إذا لم يقم بالزواج منها شرعا، فاضطر لتحويل الزواج من عرفي إلى رسمي.

اقرأ أيضا: العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار شريط السكة الحديد بإدفو

وفى سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على كوافيرة وزوجها المتهمان باستدراج فتاة صديقة الأولى، وتصويرها عارية تحت تهديد السلاح بسبب قيام المجني عليها بتقديم المتهمه الأولى لراغبي المتعة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.