شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:26 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

الانتهاء من 400 مشروع ضمن مبادرة «حياة كريمة» بالشرقية - فيديو

مبادرة حياة كريمة بالشرقية
مبادرة حياة كريمة بالشرقية

قال سعيد عباس، منسق حياة كريمة في الشرقية، إن المشروعات الخاصة بمبادرة «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري تبدأ بمحور البنية التحتية وتتمثل في مشروعات الصرف الصحي، مضيفًا أن مشروعات الصرف الصحي وصلت نسبة الإنجاز فيها لأكثر من 86%، مشيرًا إلى أن جميع المشروعات الخاصة بالبنية التحتية هي المشروعات الأساسية في هذه المبادرة.

اقرأ أيضًا: أسباب عدم شعور الإنسان بالوقت.. الإفتاء: من علامات الساعة.. فيديو

وأضاف منسق حياة كريمة في الشرقية، خلال مداخلة هاتفية له في قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، أن جرى تنفيذ أكثر من 860 مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة، بالإضافة إلى 400 مشروع جرى الانتهاء منهم، بجانب وصول نسبة معدلات التنفيذ لمركز الحسينية لأكثر من 60%.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية تشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة.. فيديو

وأوضح «عباس»، أنه جرى العمل في مشروعات الشباب والرياضة والصحة، والمجمعات الحكومية والزراعية، مبينًا أن مبادرة حياة كريمة تجرى جميع المشروعات التي تعمل على تحسين جودة الحياة للمواطن المصري وخاصة أهل المناطق الريفية، منوهًا أن محور الشباب والرياضة من أهم المحاور الخاصة بالمبادرة.

وأكمل أن المبادرة تعمل على توفير مكان ملائم للشباب وللأسر الريفية للتنزه وممارسه الرياضة، فضلًا عن أنه يوجد مجمع حكومي داخل كل وحدة محلية من 10 وحدات الموجودة بمركز الحسينية، مشيرًا إلى أن المجمع الحكومي يحتوي على سجل تجاري، وشهر عقاري، ومركز تكنولوجي، وسجل مدني، بالإضافة لمكتب للتموين والوحدة المحلية والتضامن الاجتماعي.