الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على موقع الأزهر التعليمي

أرشيفية
أرشيفية

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على موقع الأزهر التعليمي.. ينتظر آلاف من الأهل والطلاب الأزهريين، معرفة نتائجهم في امتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2022، ويقدم موقع الطريق الخطوات الصحيحة للطلاب للاستعلامات عن نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

‏ومن المقرر أن تتاح نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر اليوم الخميس الساعة 2 ظهرا.

‏طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

• أولا: يبدأ الطالب بتسجيل الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي. ‏ •‏ثانيا: يقوم بكتابة رقم جلوسه الخاص بيه بالنسبة للطلاب والطالبات المصريين بينما يقوم الطلاب من الجنسيات الأخرى بكتابة الرقم القومي أو رقم جواز السفر.

‏ثالثا: يضغط الطالب على كلمة «بحث»، وينتظر حتى تظهر النتيجة التي ستكون رقم يحمل مجموع الطالب الكلي بدرجاته بالمواد التي امتحانها.

‏ والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الثانوية الأزهرية لهذا العام يقارب 139 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات مصر.

ويذكر أن الأزهر قد أعلن في بيان له، أنه سيقوم بإعلان نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2022، من خلال بث مؤتمر صحفي مباشر على صفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي للأزهر الشريف، وبحضور عددا من القنوات التليفزيونية والمواقع الصحفية، للكشف عن نسبة النجاح والرسوب، بالشعبتين العلمي والأدبي، وكذلك شهادة الشعبة الإسلامية.

اقرأ أيضا: القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1444


مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وأعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس 28 يوليو 2022 تمام الساعة الثانية ظهرا؛ لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، والتي سيقوم باعتماها الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر بالنسابة عن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

ونوهت صفحة الأزهر الشريف، أنه سيتم ُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر سيكون على صفحات الأزهر الشريف بمواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.