الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| جنازة مهيبة.. الإسكندرية تودع أشيك بائع فريسكا في مصر (صور)

من جنازة يوسف أشيك بائع فريسكا
من جنازة يوسف أشيك بائع فريسكا
الإسكندرية

ودع أهالي الإسكندرية ظهر اليوم الخميس جثمان يوسف السيد راضي المعروف بـ "أشيك بائع فريسكا في مصر"، وشيعوا الجنازة إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بمنطقة أبو قير.

وأدت أسرة الشاب المتوفي صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد النهضة بأبي قير شرقي الإسكندرية، عقب تسلمه، صباح اليوم، من مشرحة مستشفى الحمام بمحافظة مرسى مطروح، ليواري بعدها الثرى.

و كان لقي يوسف مصرعه أمس الأربعاء، في حادث تصادم سيارته بسيارة أخرى على طريق العلمين بالساحل الشمالي، إذ كان في طريقه لبيع الفريسكا بإحدى القرى السياحية، وأصيب على إثرها بإصابات شديدة، وجرى نقله إلى المستشفى ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله.

واشتهر يوسف، صاحب الـ32 عاما بملابسه المميزة في شوارع الإسكندرية، إذ كان يرتدي الملابس الرسمية، واعتاد الناس رؤيته يقف مرتديًا زيه الأنيق في إشارة مرور منطقة رشدي، لافتا للأنظار إذ كان يرتدي ملابس أنيقة على غرار العاملين في خدمة عملاء البنوك والأعمال الإدارية، حتى لقب بأشيك بائع فريسكا في مصر.

وحصل يوسف على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال، وعمل في خدمة العملاء لفترة في أحد شركات المحمول، حتى قرر تأسيس عمله الخاص بفكرة مختلفة، فارتدى أزياء رسمية وشبه رسمية على غرار العاملين في خدمة عملاء البنوك والأعمال الإدارية، ليبيع الفريسكا بتلك الهيئة حتى لقب بأشيك بائع في الإسكندرية.

وكان تلقى مدير أمن مرسى مطروح إخطارا من قسم شرطة العلمين يفيد ورود إخطارا من مستشفى الحمام بوفاة شاب صدمته سيارة بطريق العلمين.

و تبين من الفحص وفاة الشاب يوسف المعروف بأشيك بائع فريسكا، أثناء قيامه بعمله، إثر حادث مروري، وجرى نقله إلى مستشفى الحمام لإسعافه، لكنه توفى قبل بوصوله.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.