الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«جابر» يتابع مباراة فلسطين والمغرب استعدادا لربع النهائي لكأس العرب

محمود جابر
محمود جابر

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب «مواليد 2003»، بقيادة محمود جابر على متابعة مواجهة منتخبي فلسطين والمغرب، في الثامنة مساء اليوم الخميس، في ختام الدور الأول لكأس العرب للناشئين، حيث يواجه المنتخب المصري أحدهما في الدور ربع النهائي.

وتصدر المنتخب المصري، المجموعة الرابعة في الدور الأول لكأس العرب للشباب، بعد فوزه على المنتخبين العماني والصومالي بهدف نظيف وثنائية نظيفة على الترتيب، لينتظر مواجهة متصدر المجموعة السادسة التي تضم منتخبات فلسطين، المغرب والسودان، في الدور ربع النهائي.

وهزم المنتخب الفلسطيني نظيره السوداني بنتيجة 5-3، بينما فاز المنتخب المغربي على نظيره السوداني بنتيجة 4-2، لتصبح مواجهة المنتخبين الفلسطيني والمغربي في الجولة الأخيرة حاسمة لمصير بطاقة المتصدر، الذي سيواجه المنتخب المصري.

وفي سياق أخر، توجه جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصحبة محمد أبو الوفا ودينا الرفاعي عضوي مجلس الإدارة إلى بني سويف، للاجتماع مع ممثلي أندية شمال الصعيد.

ويهدف الاجتماع للتواصل بشكل مباشر مع جميع الأندية، حرصًا على تفعيل دور الجمعية العمومية، وبحث ومناقشة كافة الاقتراحات والأفكار لتطوير كرة القدم المصرية.

واجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأربعاء بأندية الدقهلية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ، بحضور جمال علام رئيس مجلس الإدارة، وخالد الدرندلي نائب الرئيس، ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء المجلس.

اقرأ أيضًا: المصري يواصل سلسلة الانتصارات مع العميد ويفوز بثنائية على المقاصة بالدوري