الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خاص| موعد امتحانات التصفية بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

كشف مصدر مطلع بجامعة الأزهر، أن إدارة الجامعة قررت عقد امتحانات التصفية للفرق النهائية بكليات القاهرة والأقاليم في الثالث من سبتمبر المقبل.وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن امتحانات التصفية تعقد لطلاب الفرقة الرابعة ممن لديهم مادة أو اثنين تمنعهم من التخرج، مشيرا إلى أن الامتحانات تعقد وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة جامعة الأزهر أبلغت كليات القاهرة والأقاليم بضرورة الإعلان عن موعد امتحانات التصفية، والنشر على الصفحات الخاصة بالكليات على مواقع التواصل الاجتماعي.واختتم طلاب جامعة الأزهر بكليات القاهرة والأقاليم، امتحانات نهاية العام منتصف يوليو الماضي.

رئيس جامعة دمياط يستقبل رئيس جامعة الأزهر

في الوقت نفسه، استقبل الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط، للدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، اليوم.

وجاء استقبال رئيس جامعة دمياط، للدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، على هامش مناقشة الأخير رسالة دكتوراه بكلية الآداب، للباحثة هاجر السيد محمد مجاهد بقسم اللغة العربية.

رئيس جامعة دمياط يشيد بجهود الأزهر الشريف

وأشاد الدكتَور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط، بجهود مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، في نشر صحيح الإسلام ونبذ الأفكار المتطرفة محليا وإقليميا ودوليا.

اقرأ أيضا:

الدين مقدم على كل شيء.. علماء الأزهر يوضحون دورس الهجرة النبوية باحتفالية الجامع

وثمن دعدور، التعاون بين جامعتي الأزهر ودمياط خاصة في قطاع الطب، مشيدا بجهود مستشفى جامعة الأزهر بدمياط في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى المترددين على المستشفى.

رئيس جامعة الأزهر يستعرض جهود مرصد الأزهر في مكافحة التطرف

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أن مرصد الأزهر العالمي يتابع كل ما يتم نشره على مستوى العالم ب 15 لغة عالمية، ويتم ترجمتها والرد عليها بهذه اللغات من خلال كوادر بشرية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى، إضافة لوحدة لم الشمل والتي تقوم بجهود مضنية في سبيل الحفاظ على وحدة وتماسك الأسر والمجتمعات، بجانب ذلك يوجد المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية وهو مركز متميز على مستوى العالم ويقوم بتقديم خدمات مجتمعية خاصة للدول الشقيقة في قارة أفريقيا.

اقرأ أيضا:

”الأزهر للفتوى” يعقد صالونه السادس حول ”دور الأسرة في الحفاظ على القيم والأخلاق”