الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلاق اسم رئيس جامعة الأزهر على قاعة الاختبارات الإلكترونية بطب بنين القاهرة

افتتاح قاعة الاختبارات الإلكترونية بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة
افتتاح قاعة الاختبارات الإلكترونية بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة

أعلن الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، موافقة مجلس الكلية في اجتماعه الشهري، الثلاثاء، بالإجماع على إطلاق اسم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على القاعة الكبرى للاختبارات الإلكترونية بالكلية.

وأوضح خلال كلمته في الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الكلية بمدينة نصر، أن ذلك يأتي تأكيدًا على جهود الدكتور محمد المحرصاوي المخلصة في دعم القطاع الطبي والنهوض والارتقاء به، مما كان موضع إشادة من جميع مؤسسات الدولية الوطنية خاصة في ظل جائحة كورونا، إضافة إلى إشادة فريق التصنيف الإفريقي الأوروبي عام 2017م حيث صنف قطاع الطب بجامعة الأزهر بتقدير ممتاز.

جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومديري المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة.

وافتتح الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، اليوم، معامل الاختبارات الإلكترونية بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة والتي تتضمن أحدث الأجهزة الإلكترونية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أناب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لحضور احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1444هـ، والذي يقام بعد صلاة المغرب بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) يوم الخميس 29 من ذي الحجة 1443هــ الموافق 28 يوليو 2022م.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الثلاثاء، أن الرئيس السيسي أناب المحافظين لحضور الاحتفال كل في محافظته لحضور الاحتفال المشار إليه.

من جانبه هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله العلي العظيم أن يجعله عام خير ويمن وبركة عليه وعلى مصرنا العزيزة، وأن يزيدها أمنًا وأمانًا وتقدمًا وازدهارًا في ظل قيادته الحكيمة، وأن يوفقنا الحق سبحانه لما يحبه ويرضاه.

اقرأ أيضا: الأوقاف تصدر بيانًا بشأن أنباء انتحار عامل مسجد في النيل ببني سويف