الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يفقد نجمه أمام كليرمونت

مبابي
مبابي

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، غياب نجمه الشاب كيليان مبابي، عن مواجهة كليرمونت التي ستقام مساء اليوم السبت في الجولة الأولى للدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

وأصدر النادي الباريسي بيانا رسميا، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، أعلن خلاله غياب اللاعب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، عن مواجهة اليوم بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وأوضح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كيليان مبابي سوف يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية على أن يتم إصدار تحديث طبي جديد في الساعات القليلة القادمة.

ويحل البي اس جي، ضيفًا ثقيلا على كليرمونت مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "جابرييل مونتبيد"، بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

مبابي

«لا ليجا» تطالب بإلغاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

وكانت رابطة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، قد طالبت بإلغاء عقد الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والذي تم تمديده مؤخرًا لعام 2025.

وطالبت الليجا أمام المحكمة الإدارية في باريس بإلغاء التحقق من حسابات النادي الباريسي، من قبل الرقابة والإدارة في باريس.

وكشفت "فرانس برس"، إن المحكمة الإدارية في العاصمة الفرنسية، باريس، رفضت طلب رابطة الدوري الإسباني، لعدم وجود أمر استعجال في القضية، بينما سيتم النظر في الدعوى على المدى الطويل.

ومن جانبه قال خوان بارنكو: "كنا متوقعين ذلك الأمر، لقد كان استئنافًا تقنيًا وما يهمنا هو الحكم على الأسس الموضوعية، ونعلم أنه لن يصدر أي قرار قبل نهاية موسم 2022-2023.. خطواتنا في المحاكم الفرنسي تواجه هجوم شديد، ولكنها مجرد خطوة أولية قبل التصعيد للمحاكم الأوروبية".

وأكد محامي رابطة الأندية الأسبانية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لم تحترم قواعد ومعايير الدوري الفرنسي في تجديده عقده مع كيليان مبابي، واخترق المواثيق التي تم وضعها من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

كيليان مبابي

باريس سان جيرمان يمدد عقد مبابي

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد جدد تعاقده مع الدولي الفرنسي كليليان مبابي لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يتم دفع مقابل ما بين الـ40 والـ50 مليون يورو، وذلك بعد ارتباط اللاعب الشاب بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني