الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

مصر تعلن تضامنها مع السعودية في مكافحة الإرهاب والتطرف

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، منذ قليل، تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة كل ما يُهدد أمنها واستقرارها.

تضامن مصر مع السعودية ضد الإرهاب

وأكدت الخارجية المصرية، الوقوف مع السعودية في مواجهة كافة صور الإرهاب والعنف والتطرف، فضلا عن دعمها لما يتم اتخاذه من إجراءات وتدابير لصون أمنها وسلامة كافة الأشقاء بالمملكة من المواطنين وكذا المقيمين.

وأثنت وزارة الخارجية، على يقظة السلطات السعودية وقدرتها على التعامل مع أحد العناصر المطلوبة أمنيا.

كما أعربت وزارة الخارجية عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمُصابين جراء الحوادث الإرهابية.

اقرأ أيضًا: هل زيادة أعداد المقبولين بكليات الطب حلاً لمواجهة نقص الأعداد؟ - خاص

يذكر أن رئاسة أمن الدولة في السعودية، أعلنت أمس الجمعة، أن أحد المطلوبين أمنيا قام بتفجير نفسه بحزام ناسف بعد محاصرته مساء الأربعاء.

وأشارت رئاسة أمن الدولة السعودية أنه نتج عن الحادث إصابة مقيم وثلاثة رجال أمن في جدة.

وعن التفاصيل، أوضحت أنه تم تعقب المطلوب على القائمة عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري، مساء يوم الأربعاء الماضي في حي السامر بمحافظة جدة.