الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

115 ألف و500 طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 115 ألف وخمسمائة طالب على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022/2023.

تعليمات مهمة لطلاب الثانوية بخصوص ملئ الرغبات

من جانبه وجه السيد عطا المشرف العام على تنسيق الجامعات، طلاب الثانوية العامة بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16/8/2022.

وأكد، أنه على الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى

في السياق متصل كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد المؤتمر الصحفي المقرر عقده لإعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات لطلبة الثانوية العامة 2022، مشيرة إلى أنه سيتم عقده غدًا الأربعاء 17 أغسطس 2022 في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.

وفقاً لما أعلنته وزارة التعليم العالي في بيان رسمي فإن المؤتمر الصحفي سيكون بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبد الغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة وذلك بمجمع التعليم الخاص، بالتجمع الخامس - امتداد شارع التسعين - بالقاهرة الجديدة.

اقرأ أيضًا:

آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة 2022
اليوم.. إغلاق باب التقديم للمرحلة الأولى بتنسيق الجامعات