الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد المؤتمر الصحفي المقرر عقده لإعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات لطلبة الثانوية العامة 2022، مشيرة إلى أنه سيتم عقده غدًا الأربعاء 17 أغسطس 2022 في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.

وفقاً لما أعلنته وزارة التعليم العالي في بيان رسمي فإن المؤتمر الصحفي سيكون بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبد الغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة وذلك بمجمع التعليم الخاص، بالتجمع الخامس - امتداد شارع التسعين - بالقاهرة الجديدة.

على صعيد متصل أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف على مكتب تنسيق الجامعات 2022، أنه يجب على طلاب المرحلة الأولى من التنسيق الانتهاء من تعديل رغباتهم خلال 6 ساعات من الْآنَ إذا كان الطالب يرغب في ذلك.

حذر رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي طلبة المرحلة الأولى للتنسيق من إجراء أي تعديل بالرغبات بعد الساعة السابعة من مساء اليوم، موضحًا أنه يوجد أقل من 7 آلاف طالب لم يسجلوا حتى الآن مطالبًا إياهم بسرعة تسجيل رغباتهم.

اقرأ أيضًا:

آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة 2022
اليوم.. إغلاق باب التقديم للمرحلة الأولى بتنسيق الجامعات

موضوعات متعلقة