الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر مرموش يكشف موقفه من الرحيل عن فولفسبورج الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

كشف عمر مرموش لاعب نادي فولفسبورج الألماني موقفه من الرحيل عن ناديه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت رحيل مرموش عن نادي فولفسبورج في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مؤخرًا، والذي تلقى على إثره عدة عروض من أندية إسبانية، وذلك تحديدًا من نادي إسبانيول الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب.

وفقا لموقع "fussballtransfers" الألماني، فإن عمر مرموش أكد على بقاءه في نادي فولفسبورج" ليُنهي فكرة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني، ويؤكد بقائه بصفوف الفريق الألماني خاصة بعد مشاركته أساسيا خلال الفترة الأخيرة من مباريات الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف حقيقة رحيل ديانج عن الأهلي وموقف الصفقات الجديدة

وكان مرموش قد شارك في مباراة فريقه أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف، كما خرج مصابًا بعد تدخل توماس مولر عليه.

وكان مرموش قد ساهم في تأهل نادي فولفسبورج الألماني إلى دور الـ32 من بطولة كأس ألمانيا، وذلك بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه على جينا في المباراة التي انتهت بفوز فولفسبورج بهدف دون رد.

وكان مرموش قد خرج معارًا إلى صفوف نادي شتوتجارت الألماني قبل أن يعود إلى نادي فولفسبورج الألماني بحثًا عن التألق والمشاركة مع الفريق بصفة أساسية، وهو ما نجح فيه حيث حجز الدولي المصري مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق الألماني في بطولة الدوري هذا الموسم.